محليات

أهالى عزبة توريل بالدقهلية” بلدنا بلا خدمات ونتمنى إدراجنا في حياه كريمه”

تقرير/باهي عمران 

أهالى عزبة توريل بالدقهلية يُناشدون المسؤولين ورئيس الجمهورية بإدراجهم في مبادرة رئيس الجمهورية حياه كريمه ويشكو من نقص الخدمات داخل قريتهم..

يذكر : أثناء حلقه موقع وجريده نبض الدقهلية والحوار الذي أجراه الاستاذ :باهى عمران محرر صحفي موقع نبض الدقهلية وجد اهالي عزبة توريل مركز المنصوره في حاله يُرثي لها من نقص المرافق والخدمات التي تحتاج إليها أي قريه..

حيث قال  الاستاذ معتصم أحد أهالى القريه “إحنا ناس غلابه ولا يوجد لدينا أي خدمات على الإطلاق ولا أي مصلحه حكوميه نهائي.. ونشكو من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي عايزين إدراجنا في مبادرة رئيس الجمهورية حياه كريمه” .

ويذكرالحاج الدسوقى أحد أهالى القريه “إحنا معندناش وسطه ياريس وانت حبيبنا ونور عنينا قولولنا انكم هتدرجونا في حياه كريمه ينوبكم ثواب أطفالنا جالها أمراض نتيجة إختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي عايزين حياه كريمه”…

الجدير بالذكر أن عزبة توريل تتبع قرية المالحه والتابعه للوحده المحليه بميت على مركز المنصوره دقهليه وتقع مابين قرية المالحه وقرية ميت لوزه مركز المنصوره دقهليه وتبلغ حوالي ٣٠٠٠ ألاف نسمه ولا يوجد بها أي مرافق نهائياً حيث انه كل شخص في القريه يقوم بفحر أبار جوفيه لتصريف مياه الصرف الصحي بها ويقوموا كل أسبوع بنزحها عن طريق عربيات الشفط.

كما ذكر لنا بعض أطفال القريه على حد وصفهم معندناش مركز شباب نلعب فيه كوره زي ملعب المالحه بنلعب في الشارع.

يذكر أن أهالى عزبة توريل بالدقهلية يُناشدون المسؤولين ورئيس الجمهورية بإدراجهم في مبادرة رئيس الجمهورية حياه كريمه ويشكو من نقص الخدمات داخل قريتهم ويتمنون النظر إليهم بعين الرائفه والنظر إلى حالهم الذي لايرضي بشر ويرجون استجابة المسؤولين لشكواهم…

فنتمني من الساده المسؤولين ورئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية النظر لحالة هذه العزبه الفقيره لما تشكوه من نقص الخدمات والمرافق اللازمه للحياه المعيشيه.

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق