رئيس مجلس الادارةكمال كبشه
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

السماح بفتح دورات مياه المساجد على مستوى الجمهورية

السماح بفتح دورات مياه المساجد على مستوى الجمهورية

 

كتب :باهى عمران

 

وزير الأوقاف يأمر بالسماح بفتح دورات مياه المساجد الأربعاء بضوابط مع مراعاة الإجراءات الإحترازيه اللازمة للحفاظ على المصلين

يُذكر :
أنه قد صرح أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأنه بناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة معالي الدكتور المهندس/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فإن الوزارة ستسمح بدءًا من يوم الأربعاء القادم 20/ 10/ 2021م بفتح دورات مياه المساجد.
على أن تقوم جميع المديريات خلال يومي الاثنين والثلاثاء 18و19/ 10/ 2021م بمراجعة كل أعمال الصيانة والنظافة لدورات المياه بجميع المساجد على مستوى الجمهورية وسنعلن خلال هذين اليومين عن ضوابط فتحها.

يتبع:
جاء هذا البيان عبر موقعه الرسمي الفيس بوك منذ ساعه وصرح سيادته..بالسماح بفتح دورات مياه المساجد الأربعاء بضوابط مع مراعاة الإجراءات الإحترازيه اللازمة للحفاظ على المصلين..

يُذكر :أن وزارة الأوقاف قد قامت منذ دخول فيروس كورونا المستجد على البلد بغلق جميع دورات المياه علي مستوى الجمهوريه حفاظا على المصلين من عدوى هذا الفيروس اللعين…

يتبع: وقد أمر وزير الأوقاف بتنفيذ ما قررته لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة معالي الدكتور المهندس/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فإن الوزارة ستسمح بدءًا من يوم الأربعاء القادم 20/ 10/ 2021م بفتح دورات مياه المساجد.
على أن تقوم جميع المديريات خلال يومي الاثنين والثلاثاء 18و19/ 10/ 2021م

بمراجعة كل أعمال الصيانة والنظافة لدورات المياه بجميع المساجد على مستوى الجمهورية وسنعلن خلال هذين اليومين عن ضوابط فتحها.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع نبض الدقهلية 2021 ©