رئيس مجلس الادارةكمال كبشه
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

تفاصيل ذبح عروس بعد زفافها بـ 3 أيام بالجمالية

تفاصيل ذبح عروس بعد زفافها بـ 3 أيام بالجمالية

كتبت / ميادة خطاب 

آثارت واقعة إصابة عروس بـ 20 طعنة متفرقة في الجسد  بعد زفافها بـ 3 أيام دهشة أهالي مركز الجمالية ،حيث فوجئ الأهالي بالحادث عقب قيام الزوج بالذهاب لأحد المشايخ لإصطحابه  إلي منزل الزوجية ، بعد إكتشافه أن زوجته تعاني من أعراض خوف وفزع مستمر وتشعر أنها مقيّدة من أشخاص وهناك أشخاص بالمنزل يتحدثون معاها .

وعند دخول الزوج إلي منزل الزوجية بصحبة الشيخ،   فوجئ بصراخ وعويل ليجد  زوجته مذبوحة من الرقبة وشرايينها مقطوعة  ، فقام على الفور بنقلها إلى مستشفى الجمالية لسرعة إسعافها

حيث استقبلتها مستشفى الجمالية المركزى بمحافظة الدقهلية، وتم إتخاذ  الإسعافات اللازمة وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لاستكمال العلاج اللازم .

وعلي الفور ورد إخطار من مديرية أمن الدقهلية من مركز الجمالية يفيد بورود إشارة من مستشفى الجمالية المركزي  بوصول أميرة م.أ 19 عامًا ومقيمة محافظة دمياط، ومتزوجة حديثًا منذ يومين بالجمالية، مصابة بجرح قطعي بالرقبة وقطع باليدين وأجزاء متفرقة بالجسم.

وبسؤال والدة المجني عليها أكدت  أن زوجها لم يفعل ذلك أبدًا لأنه يحبها وشخص طيب القلب وليست له علاقة بما حدث، وبالفعل قامت والدتها بسؤالها عن المتسبب في الحادث فأشارت إلي نفسها موضحه أنها من قامت بذبح نفسها .

‎وأوضح أحد الجيران، أنه كان يسمع بكاء الزوجة بصوت عالٍ عقب زفافها بيومين، ورجح بأن ذلك بسبب بعدها عن أهلها لأنها من محافظة أخرى، وأنها صغيرة وعروسة جديدة، وشاهد زوجها يهرول مسرعًا يوم الواقعة ومعه أحد شيوخ المنطقة المعروف بأنه يقرأ القرآن على من تعرض لحسد أو عمل.

‎وأكد الجيران أن الزوج ذو سمعة طيبة والجميع يحبه ويقدره.

ومازال هناك جهود أمنية  مكثفة لرجال مباحث أمن الدقهلية  لكشف ملابسات الحادث ، والتأكد من صحة أقوال الزوج والجيران من عدمها .  ‎

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع نبض الدقهلية 2021 ©