رئيس مجلس الادارةكمال كبشه
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

أنقذ الطفلين من الغرق ومات غرقًا في الدقهلية

أنقذ الطفلين من الغرق ومات غرقًا في الدقهلية

كتبت /مريم ناجي 

لقي شخصان في محافظة الدقهلية اليوم الخميس مصرعهما غرقا في مصرف كرم، “مصرف عموم البحيرة” أمام قرية “عزب ديرب” مركز دكرنس، عندما حاولا إنقاذ طفلين من الغرق بعدما سقطت بهما سيارة ملاكي في المصرف، وتمكن الأب وابن عمه من إنقاذ الطفلين بالفعل إلا أنهما لم يتمكنا من الخروج من المصرف، وماتا فيه غريقين .

قد تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس بسقوط سيارة في مصرف بالدقهلية وغرق مستقليها.

فأسرعت قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وجود طفلين “شهد وآدم”، جرى إنقاذهما بواسطة الغارقين وبحثت عنهما القوات في مياه المصرف حتى جرى العثور على جثتيهما الأب ، ونجل عمه، وجرى انتشالهما ونقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دكرنس العام.

أجرى أطباء مستشفى دكرنس العام الإسعاف الطبية للطفلين ووضعهما تحت الملاحظة لحين استقرار حالتهما.وأكد شهود العيان أن سيارة ملاكي كانت تقف بالقرب من المصرف وبها الطفلين “شهد وآدم”،، ولوقوفها في مكان مرتفع تحركت نحو المصرف حتى سقطت بهما في المياه، وهرع الغريقين نحو السيارة ونزل كلا من: والدهما وابن عمه إلى المصرف لإنقاذهما وتمكنا من إنقاذ الطفلين ولكن انزلقت أقدامهما في المصرف وغرقا ولم يتمكن الأهالي من إنقاذهما حتى حضرت قوات الإنقاذ النهري وتمكنت من انتشال الجثتين.

حرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية وتجمع عدد كبير من أهالي القرية أمام المستشفى في انتظار التصريح بدفن الجثتين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع نبض الدقهلية 2021 ©