رئيس مجلس الادارةكمال كبشه
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

شوبير يكشف آخر تطورات الأزمة الصحية للخطيب

  • رياضة
  • 22 أكتوبر 2021
  • 15 مشاهدة
شوبير يكشف آخر تطورات الأزمة الصحية للخطيب

كتبت/أسماء السيد

صرح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “فوجئت بعد حفل تكريم كابتن حسن حمدي وحسن مصطفى باتصال هاتفي من أحد الأصدقاء يخبرني بأنه تم نقل كابتن محمود الخطيب إلى المستشفى عقب انتهاء الحفل

مضيفاً: “تواصلت مع الخطيب وهو يعاني من آلام في عينه اليمنى، الأمر الذي كان يعانى منه منذ مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا وتكرر معه أكثر من مرة خلال الحفلات والمؤتمرات”.

وأوضح شوبير: “كابتن الخطيب يتفانى بشكل غير عادي في حب وخدمة النادي ويريد عمل كل شيء للأهلي رغم تشكيك البعض في مرضه، لكن لا يوجد أحد يدعي المرض، وسوف يخضع للأشعة وفحوصات على العين اليمنى، لمعرفة سبب الألم، لكن الحالة العامة للقلب والضغط جيدة”.

وصرح شوبير : “اكتشفت أيضًا شيئًا غريبًا كابتن الخطيب يتابع مع طبيب في باريس ورحلته الأخيرة للسعودية التي عرضتة لهجوم شديد بسببها، كان من المفترض أن يسافر إلى باريس في هذا الوقت لمتابعة حالته الصحية، لكنه فضل تمثيل مصر في محفل كبير جدًا، وتحمل الهجوم الذي تعرض له”.

اختتم شوبير: “ما يفعله محمود الخطيب نوع من أنواع الإهمال لأن صحة الإنسان أهم لكن إن شاء الله ستظهر نتيجة الفحوصات والأشعة اليوم والأمور ستكون بخير”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع نبض الدقهلية 2021 ©