رئيس مجلس الادارةكمال كبشه
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في محافظة الدقهلية

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في محافظة الدقهلية

 

كتبت :مريم ناجي

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف غموض سرقات الدراجات النارية علي طريقة المغافلة وذلك في 4 محافظات «الدقهلية، البحيرة، قنا، القليوبية» وقد تبين أن وراء ارتكاب 10 وقائع سرقة، شقيقين لهما معلومات جنائية، كونا تشكيلا عصابيا يستخدمان أسلوب المغافلة في سرقة الدراجات النارية من أصحابها، وبيعها لشخصين آخرين يعلمان بأمر سرقتها وتم ضبطهما أيضا وأرشدا عن المسروقات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

حيث تقدم ببلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز باكتشافه سرقة دراجته النارية من أسفل مسكنه ووجه مدير أمن الدقهلية بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت عن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز تمي الأمديد.

ونجح فريق البحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط المتحرى عنهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبتطوير مناقشاتهما، اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب مغافلة أصحابها.

والجدير بالذكر إعترفا الشقيقان بارتكابهما عدد 10 وقائع سرقات لدرجات نارية في 4 محافظات بدوائر مراكز شرطة «تمي الأمديد – طلخا – دكرنس- السنبلاوين، بنطاق محافظة الدقهلية – شبراخيت بمحافظة البحيرة – نجع حمادي بمحافظة قنا- الخصوص بمحافظة القليوبية»، وأرشدا عن الدراجات النارية المستولى عليها لدى عملائهما وهما شخصين يعرفان أن الدراجات النارية من متحصلات السرقة، ويقيمان بمحافظة الدقهلية.

وتمكنت مباحث الدقهلية من ضبطهما والمسروقات المستولى عليها، وتحرر المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع نبض الدقهلية 2021 ©