رئيس مجلس الادارةكمال كبشه
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

الأرصادالجوية :تقلبات جوية وتساقط أمطار خلال ساعات القادمة

الأرصادالجوية :تقلبات جوية وتساقط أمطار خلال ساعات القادمة

كتبت/ مريم ناجي 

صرحت هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة بما يتراوح من 2 درجة إلى 3 درجات على الأنحاء كافة، حيث يكون الطقس حارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وجنوب البلاد ومائلًا للحرارة على محافظات السواحل الشمالية للبلاد خلال ساعات النهار ولكن مع غياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض.

وأضافت أن بداية الأسبوع المقبل سيشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وستزيد فيها كميات الأمطار وستكون من متوسطة إلى غزيرة ورعدية على بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد وشمال الدلتا والقاهرة الكبرى وبعض مناطق الوجه البحري.

وفي هذا السياق يشهد اليوم سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة وتكون رعدية أحيانًا على بعض مناطق السواحل الشمالية للبلاد مثل مطروح، الإسكندرية، دمياط، بورسعيد، رفح، والعريش، بالإضافة إلى بعض مناطق الوجه البحري مثل كفر الشيخ والبحيرة، ولن تؤثر على الأنشطة اليومية.

وأوضحت الأرصاد ، استمرار ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر، وفي الساعات المتأخرة من الليل على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية وهو ما سيؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، وهو ما يستوجب القيادة بهدوء تام واتباع تعليمات المرور.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع نبض الدقهلية 2021 ©