رياضة

دورى الأبطال… تشيلسي يسحق اليوفنتوس برباعية نظيفة

محمد عطالله

نجح فريق تشيلسي من الفوز على فريق يوفنتوس في المباراة التي تقام علي ملعب ستامفورد بريدج في دورى المجموعات بنتيجة 0/4 أحرزها كلا من تشالوباه, جيمس,هودسون أودوي، تيمو فيرنر.

الشوط الأول

بدأ نادي تشيلسي الانجليزي المئات بضغط كبير علي فريق يوفنتوس من أجل أحراز الهدف الأول وتراجع من لاعبي الفريق الإيطالي.

الدقيقة الثالثة تشهد المحاولة الأولي لفريق تشيلسي عن طريق ركنية ينفذها المغربي حكيم زياش ينجح دفاع اليوفي في أبعادها عن مرمي الحارس تشيزني.

ضغط مستمر من لاعبي البلوز وركلة ركنية على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها ريتشي جيمس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها تريفوه تشالوباه برأسية غير متقنة مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة العاشرة والهجمة الأولي لفريق اليوفنتوس يشتتها دفاع تشيلسي من داخل منطقة الجزاء.

“الدقيقة 27” الهدف الأول لفريق تشيلسي عن طريق اللاعب تشالوباه عن طريق ركلة ركنية نفذها اللاعب المغربي حكيم زياش تصطدم بأنطونيو روديجير.

الدقيقة 28 هدف التعادل يضيع من فريق يوفنتوس بعد تألق كبير من المدافع البرازيلي تياجو سيلفا بعد أبعاد الكرة من علي خط المرمي بعد استغلال المهاجم الإسباني لخطأ الحارس الكاميرون ميندي.

تستمر محاولات الفريقين من أجل السيطرة علي المباراة وتسديدة قوية من لاعب تشيلسي ريتشي جيمس من داخل منطقة الجزاء ينجح في التصدي لها الحارس فويتشيك تشيزني ببراعة شديدة.

الشوط الثاني

بداية قوية عن طريق لاعبي تشيلسي الانجليزي من أجل أحراز الهدف الثاني ليحصل الفريق علي ركلة ركنية ينفذها المغربي حكيم زياش داخل منطقة الجزاء تصل للمدافع أنطونيو روديجر يلعبها برأسية تمر بجوار القائم الأيمن للمرمى.

تستمر محاولات فريق تشليسي ومن كرة عرضية
عن طريق بنيامين تشيلويل يخطأ لاعب اليوفنتوس ماتياس دي ليخت في أبعادها لتصل إلي لاعب البلوز جيمس الذي أطلق تسديدة يمينية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.

لم ينتظر فريق تشيلسي كثيراً لينجح في أحراز الهدف الثالث بعد مجموعه من التمريرات الرائعة داخل منطقة الجزاء تصل في النهاية الي اللاعب هودسون أودوي الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.
في الوقت بدل الضائع ينجح فريق تشيلسي من إضافة الهدف الرابع عن طريق اللاعب تيمو فيرنر.

بهذا الفوز يرتفع رصيد تشيلسي الي النقطه 12 والمركز الأول فيما يتراجع يوفنتوس الي المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى