حوادث وقضايا

تفاصيل مقتل طفلة وأغتصابها علي يد سائق توك توك بالبحيرة

 

أسماء السيد 

 

أمرت النيابة العامة بكوم حمادة في البحيرة، بحبس المتهم بقتل وهتك عرض طفلة بقرية كفر سلامون 4 أيام علي أن يراعى التجديد له فى الميعاد القانونى.

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، حل لغز وغموض العثور على جثة طفلة داخل شوال خلف أحد المنازل بقرية كفر سلامون التابعة لمركز كوم حمادة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة أحد جيران المجني عليها حيث قتلها ثم هتك عرضها ووضعها فى شوال ثم القي بها خلف منزل أحدي الجيران.

يذكر أن تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة، بورود بلاغ من والد الطفلة رضوى على محمد زايد 9 سنوات، بتغيب إبنتة واختفاؤها عن المنزل .

في سياق متصل امر مدير الأمن بتشكيل فريق من المباحث الجنائية بالمديرية، وتمكن ضباط المباحث من كشف غموض اختفاء الطفلة وتبين من خلال التحقيقات والتحريات أن المتهم استدرج الطفلة ويدعي ا.م جارها ويعمل سائق توك توك إلي سطح منزله للاعتداء عليها وأثناء محاولتها الهروب والبكاء كتم أنفاسها حتى لا ينكشف أمره حيث لقت مصرعها ولم يكتفِ بذلك فبعد أن لقيت مصرعها اعتدى عليها جنسياً ووضعها داخل شوال، وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى