حوادث وقضايا

حادث تصادم سيارة جامبو بـ”توك توك” أدت إلى وفاة أُسره بأكملها بـ نبروه

 

بـاهى عمـران

مصرع أربعة أشخاص وإصابة طفله اليوم، بطريق «درين،تيرة» مركز نبروه، إثر تصادم سيارة نقل”جامبو” و توك توك، مما أدى إلى مصرع أربعة أشخاص منهم وإصابة طفلة، وتم على الفور نقلهم لمستشفى نبروه المركزي.

تلقت شرطة النجدة إشاره بوقوع تصادم سيارة نقل “جامبو” وتوك توك مما أدى في وقوع ضحايا نتيجة الواقعه،وعلي الفور تم إبلاغ قسم شرطة مركز نبروه دقهليه،

وتم إبلاغ غرفة عمليات إسعاف الطوارئ بنبروه التي دفعت بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه طريق درين، تيره،وتبين مصرع أسره بأكملها 4 اشخاص وإصابة طفله، وعلي الفور تم نقلهم إلى مستشفي نبروه المركزي.

وتبين من الإجراءات القانونية اللازمة مصرع محمد السعيد مصطفى 35 سنة، ورشا محمد أبو ريا 38 سنة، ومنى مرعي عبد الحفيظ 30 سنة، وإسلام محمد سلام 21 سنة.

وإصابة الطفله، ياسمين خيري جمعة 3 سنوات، وقد تم تحويلها على الفور من مستشفى نبروه المركزي إلى مستشفى المنصورة الدولي ووضعها في العناية المركزة.

وفي سياق متصل قد أكد شهود عيان وأهالي المنطقه، أن السياره “جامبو” قد دهست الـ”توك توك”، والضحايا جميعهم يسكنون في أحد شوارع قرية “تيرة” والجميع جيران ‏وأقارب.

و تم تحرر المحضر بتلك الحادث وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلغت النيابة لمباشرة ومتابعة التحقيق في تلك الواقعه وذلك لسرعة إتخاذ الإجراءات وتخليص تصاريح الدفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى