حوادث وقضايامحافظات

ضبط شاب استدرج فتاه من ذوى الإحتياجات الخاصة تعدى عليها جنسيا بالدقهلية

مريم ناجي

تمكنت مباحث قسم شرطة أول المنصورة بالقبض على شاب بمنطقة الجلاء بالمنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية وذلك بعد قيامة بإستدراج فتاة من “ذوى الاحتياجات الخاصة” وتعدي عليها جنسيا لمدة 4أيام اعلى سطح منزله .

فلاحظ أهالي المنطقة تغيبها وبالبحث عنها، حتى اكتشفوا وجودها، وعليها أثار اعتداء، ‏وبسؤالها روت ما حدث بالتفاصيل وأرشدت عن الشاب الذي استدرجها .

وترجع التفاصيل بتلقى مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، من أهالي منطقة الجلاء بالمنصورة باختفاء فتاة ، وتبلغ من العمر 20 ‏سنة من ذوى الاحتياجات الخاصة .

وعلي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، وتم فحص كاميرات ‏المراقبة الموجودة في المنطقة، وتبين أن الفتاة لم تبتعد عن المنطقة التي تسكنها، ولم تسجل أي ‏كاميرا خروجها بعيدا.‏

والجدير بالذكر أن عندما أكتشفت والدت الفتاة إختفاءها بدأت تبخث عنها في جميع الشوارع والبيوت وأن أهالي المنطقة نادو فى مكبرات الصوت بالمساجد للبحث عنها في كل ‏مكان، إلي أن عثروا عليها ، أعلى سطح منزل بالمنطقة بعد مرور 4أيام علي إختفائها .

وبتقنين الإجراءات تمكنوا رجال المباحث ، من إلقاء القبض علي الشاب المتهم  ويقيم بنفس العقار وبمواجهته اعترف أن ما حدث مع الفتاة كان مجرد تلامس من الخارج وتركها فوق السطح لمدة أربعة أيام خوفا من افتضاح جريمته .‏

وتحرر عن ذلك ‏المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية ،وتولت النيابة العامة التحقيقات وأمرت بعرض الفتاة على مفتش الصحة لعمل تقرير عن حالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى