فن وثقافة

《 يوميات باريسيه 》البلوجر وفاء عز الدين بأجمل الإطلالات في Paris

 

 

سارة طبل 

تقوم مدونة الموضة والفاشون بلوجر وفاء عز الدين ، بالسفر الي مدينه أحلامها ” باريس ” وتعتبر فرنسا لديها عدة مزارات سياحية عالمية من أبرزها ” برج إيفل ” الذي يعتبر من أشهر الوجهات السياحية العالمية التي يتنافس عليها السياح لالتقاط الصورة التذكارية ، وحلم السفر إلى مدينة الرومانسية “باريس” أمل تهفو إليه قلوب عشاق السفر والسياحة،وتعتبر فرنسا من أشهر الوجهات السياحية حول العالم.

وتتميز دائما وفاء عز الدين بأناقتها، واختياراتها الرائعة للملابس ودرجات الألوان وتصميمات الملابس التي تناسبها، وهو ما يجعلها تظهر دائماً بشكل أنيق ومميز .

اعتمدت وفاء عز الدين على تنسيقات الأزياء الكاجوال بالأسلوب المحتشم والمواكب للموضة منذ بداية عام 2021.

حيث نشرت العديد من الإطلالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ولكونها تمتلك حسًّا عاليًا من الأناقة.

” ومن الإطلالات التي نسقتها في رحلتها الباريسيه “

اعتمدت وفاء اللون الأسود لاطالتها الأولي في باريس، يُعد اللون الأسود من أكثر القطع الملائمة لفصل الشتاء ، لما يوفره من دفء وأناقة وحشمة في الوقت ذاته ، لذا ارتدت وفاء معطف أسود وبنطالًا ، وزينت مظهرها ببوت قصير من الجلد الأسود.

وظهرت وفاء في إطلالة أخرى معتمده عليها باللون البينك وظهرت بفستان بينك اللون وأضافت له بعض الاكسسوارات حيادية اللون، ويظهر خلفها برج إيفل


نسقت وفاء عز الدين درجات الألوان الأبيض والبيج في إطلالة شتوية أنيقة تناسب أجواء باريس بطريقة ناعمة وأنيقة، حيث اعتمدت معطفاً طويلاً باللون البيج مع بنطالا وسكارف كبير وإيشارب وقبعه ،ونسقت مع إطلالتها نضارة بتصميم أسطواني باللون الأبيض إضافة إلى حذاء بوت ذي كعب أبيض ورقبة قصيرة ، وظهر خلفها متحف اللوفر.

 

ويذكر أن برج “إيفل” أصبح الرمز السياحي الأول في باريس حيث يبلغ عدد زواره 7 ملايين زائر سنويًا، وبدأ بناءه في 28 يناير 1887، واكتمل في عامين وشهرين و5 أيام ما بين (1887 _1889) ، وافتتح للجماهير في 15 مايو 1889 ، ويقه في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب دي بالقرب من نهر السين في باريس، ويبلغ ارتفاعه 324 مترا حيث يعتبر من أطول و أقدم الأبراج في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى