منوعات

«حياة كريمة»:إنتهاء مركز شباب الحلواصي بأشمون  

 

شروق غنيم

صرح سامي سرور رئيس مجلس مدينة أشمون من انتهاء مشروع بقطاع الرياضة والشباب بقري أشمون ،وتم الانتهاء من المشروع الجديد الذي يعمل علي رفع كفاءة مركز شباب الحلواصي وتطويره، وهذا من ضمن مبادرة رئيس الجمهورية”عبدالفتاح السيسي” «حياة كريمة»بمركز أشمون.

واكد سامي سرور إنهم قاموا بالانتهاء من هذا المشروع في الموعد المحدد للمشروع،وصرح ايضا إن الهدف من هذا المشروع رفع كفاءة مراكز الشباب وتطويرها حتي تصبح مساهمة جديدة في تكوين الشباب من الناحية البدنية والفكرية ويقومون بتنمية مهاراتهم حتي يصبحون قادرين علي خدمة المجتمع.

ووضح ايضا سامي سرور إن هذا المشروع اصبح يليق بأهالي القري لممارسة العديد من الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية،ويصبح إيضا المكان مناسب لشباب إثناء اوقات الفراغ وهذا سوف يعود بالفائدة علي الشباب حتي ينفعون المجتمع.

وسوف يستشعر الشباب بمباردة رئيس الجمهورية«حياة كريمة» وإن المباردة سوف تحقق طفرة في جميع المجالات الخدمية وستغير حياة المواطن إلي الأفضل.

أشار إن هذا المشروع الجديد هو الإنجاز الثامن لمباردة رئيس الجمهورية”عبدالفتاح السيسي” حياة كريمة،وصرح إيضا إن جاري الإنتهاء من التشطيبات الأخيرة لعدد كبير من المنشآت الرياضية الذي سوف يتم تنفذها من خلال مبادرة حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى