رياضة

باتشيكو : أفشة عدوى الأول .. وحزين لغياب حامد عن الفراعنة

لم أطلب ضم الجزيرى ومراون حمدى للزمالك

مدح البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك الأسبق، مواطنه كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، متمنياً له التوفيق ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وأشار باتشيكو عبر قناة الحياة المصرية، إلى أن منتخب الفراعنة لديه العديد من النجوم الموهوبين ويستطيع التتويج بلقب أمم أفريقيا خاصة مع وجود مدرب صاحب خبرات كبيرة بقيمة كيروش.

وأوضح أن وجود لاعب عالمي بقيمة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يعزز حظوظ الفراعنة في المنافسة، كما أن المنتخب المصري يضم مهاجماً مميزاً بقدرات مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي.

وعبر باتشيكو عن حزنه لعدم استدعاء طارق حامد لاعب وسط الزمالك إلى صفوف منتخب مصر لخوض البطولة القارية، مؤكداً أنه لاعب مقاتل ويملك روحاً عالية ولكن في النهاية كل الاحترام لوجهة نظر كيروش.

وتطرق باتشيكو إلى نادي الزمالك مهنئاً جماهير القلعة البيضاء والمدرب باتريس كارتيرون بالتتويج بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي.

وأكد أن علاقته بقائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا كانت رائعة خلال فترة تواجده مع الفريق.

وقال: “لو دربت شيكابالا منذ 10 أعوام لنجحت في الوصول به للعالمية لأنه لاعب استثنائي ولديه قدرات عالية”.

وأشار إلى أنه لم يطلب ضم التونسي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي إلى صفوف الزمالك في شهر يناير من العام الماضي حين كان مدرباً للفريق الأبيض ولكنه رشح حسام حسن مهاجم سموحة السابق الذي انضم للأهلي لأنه لاعب مميز ويجيد هز الشباك.

وأبدى باتشيكو دهشته من رحيل حسين فيصل عن صفوف الزمالك مجاناً وانضمامه إلى سموحة مؤكداً أنه مشروع لاعب كبير وأنه منحه الفرصة مع الفريق ولو كان موجوداً لقرر قيده.

وأوضح أن الأهلي يملك لاعبين على أعلى مستوى في جميع المراكز، مشيراً إلى أن نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020 كان صعباً للغاية.

وأتم باتشيكو: “محمد مجدي أفشة هو أكبر عدو لي بعد هدف الفوز القاتل في نهائي دوري أبطال أفريقيا في مرمى الزمالك”.

Saad Abdelghaffar

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى