سياسة

التضامن الإجتماعي :مصر ستظل منارة تبعث بنورها لشباب العالم

 

مريم ناجي

يؤكد قيام منتدي شباب العالم علي رسالة احترام للتنوع وشراكة حقيقية نحو التنمية حيث حرصت القيادة السياسية علي تأكيد أن مصر هي المنارة التي تبعث بنورها لشباب العالم.

ومن جانب وزارة التضامن الإجتماعي قالت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في تصريحات لها اليوم الأربعاء إن منتدي شباب العالم أصبح حدثًا عالميًا ينتظره الشباب من مختلف بلدان العالم، وتهتم به القيادة السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

والجدير بالذكر أن تقدم للإشتراك في المنتدي هذا العام في نسخته الرابعة شباب من 196 دولة من مختلف القارات، وهذا دليل على الأثر الإيجابي الذي تركته المنتديات السابقة وعلى صورة مصر الدولية التي تزداد عاماً بعد عام في توجه واضح من القيادة والحكومة والشعب.

كما أضافت “القباج “أن منتدى شباب العالم يقدم في نسخته الرابعة العديد من المناقشات والقضايا الراهنة و تحظى باهتمام دولي كبير؛ فتضمنت قضية جائحة كورونا وما بعدها فيهدف بإعطاء أمل جديد للإنسانية وأيضا يقدم المنتدي فرصا تسويقية لعدد من المشروعات الناجحة للعديد من الوزارات والشركات وتقديم عروض فنية علي مسرح شباب العالم .

وأشارت وزيرة التضامن الإجتماعي أن الوزارة تشارك بقوة في فعاليات المنتدي، حيث تم استعراض جهود الوزارة سواء الاجتماعية اوالاقتصادية في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وذلك من خلال ورش العمل التي تم تنظيمها قبل انطلاق فعاليات المنتدي، مؤكده علي مشاركة معرض “ديارنا ” وهو من أقدم المعارض المصرية وأكثرها انتشارا في المنتدي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى