فن

هنا الزاهد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

 

 

سارة طبل 

قامت الفنانة الشابة هنا الزاهد بالاعلان تعافيها من فيروس كورونا المستجد ، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشرت هنا الزاهد صورة لها وعلقت قائلة:

“الحمد لله سلبي كورونا، ومبسوطة جدًا بردود أفعالكوا على مسلسلي الجديد أنا وهي، والمشاهدات العالية على المسلسل”

وتابعت ” شكرا لكل الناس اللي بعتولي على شخصية (هند) من المسلسل شكرا لكل الناس اللي كلمتني.. بجد شكرا لاني تعبت جدا في الشخصية دي”.

وأضافت “عايزة أشكر دكتورة منى قطب منتجة المسلسل والمخرج سامح عبد العزيز لأن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده.. و أستاذي أشرف عبد الباقي وصديقي احمد حاتم بجد اتبسط واستمتعت جدا بالتمثيل معاكوا في المسلسل ولكل اللي بيسأل المسلسل 18 حلقة”.

وتدور أحداث المسلسل حول معاناة كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية في حياتهم ، هنا الزاهد لديها شخصية مندفعه وتصرفات عدوانية، ويعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

ويذكر أن مسلسل “أنا وهي” من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقى، ومن تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز ، ونخبه كبيرة من النجوم أبرزهم ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محمود البزاوى، سلوى محمد على، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى