منوعات

لثاني مرة بنت شربين “إسراء البواردي تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب لدورته 53

 

اثنان وخمسون عاما من النجاح حققها معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يعود هذا العام إلى موعده الأصلي، لتنعقد دورته الثالثة والخمسين التي تنطلق فعالياتها في الفترة من 26 يناير الجاري إلى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بعد الدورة الاستثنائية التي عُقدت في يونيو ويوليو الماضيين بسبب جائحة كورونا.

ويصدر للكاتبة إسراء محمود البواردي، وشهرتها إسراء البواردي، رواية بعنوان “اغتيال معنوي”، ويشارك بها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورتة53 لعام 2022 .

وتدور الرواية حول العلاقات الإجتماعية الرومانسية، خوف الشباب وتأثرهم في بعض التجارب العاطفية التي حدثت بالماضي وما يحدث خلال فترة مراهقتهم وتآثير تلك التجارب علي حياتهم بالمستقبل ، كما أنها تتحدث عن أن معاني الحب في أذهان البعض عبارة عن حكم وقيد من الطرف الآخر وعدم النضوج الفكري الذي يؤدي إلي مشاكل كثيرة يخوضها تلك الشباب.

واستعدادا لهذا الحدث الدولي، تنظم وزارة الثقافة يوم الإثنين المقبل الموافق 17 يناير، مؤتمرًا صحفيًا، بمركز المنارة، تعلن خلاله الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة تفاصيل معرض القاهرة الدولي للكتاب، بحضور الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة العام للكتاب، وسعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين، ولفيف من المشاركين في الدورة الـ 53.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى