فن

أصالة تتحدث لأول مرة عن تفاصيل زواجها من فائق حسن   

 

روان محمد 

كشفت النجمة السورية أصالة لأول مرة عن تفاصيل زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث أشارت إلى أنّها كانت صديقة له منذ 15 عاماً، إذ وصفت زواجهما بأنه جاء صدفة دون ترتيب.

وخلال لِقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، على شاشة cbc، أَكّدت أَصالة أنّ زواجهما لم يَكن مُرَتّباً له، حيث قالت: «نحن كنا صديقين منذ 15 سنة في حدود الشغل، ولكننا لم نكن مقربين جداً، ولكن أمر زواجنا حدث في يوم واحد».

وأضافت أصالة في كشفها كيف جاءت تفاصيل زواجها السريع من زوجها الشاعر العراقي: «صدقاً.. أنا لا أتذكر مَن مِنّا سَبق الثاني في الاعتراف بحبه للآخر»، وتابعت أصالة: «عندي يقين بأنّنا خلقنا لبعض.. فنحن أيضاً نفس الشكل، حتى بالنسبة لملامح الوجه، ثم أخدنا قرار زواجنا في يوم.. ولم افكر في أيّ حسابات مطلقاً».. وتغزلت في زوجها فقالت: «فائق حسن قمر».

واستكملت أصالة: «أخدنا القرار دون ترتيب ولا تنظيم ولا نعرف أين سنسكن؟… ثم قررنا أن نرتبط، وأول شخص أخبرنا بارتباطي هي ابنتي شام، لأنّها العالم والحياة كلها بالنسبة لي»، وأوضحت: «بعد الصدمة التي مررت بها، أَخدت قراراً أن أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وقررنا، وقولت له اتجوزني بكرة».

كما لفتت أصالة إلى أنّها مرت بمراحل كانت تشعر بها بالتخبط في حديثها وتتردد فيما تقوله أو لا تقوله، مشيرة إلى أنّها بعد قرارها بالابتعاد عن تلك الحسابات شعرت بأنها تريد الزواج من فائق حسن، قائلة: «كنت أريد أن أكون مع هذا الشخص إن شاء الله أكون بالطيارة.. أنا عاطفية وهو شخص عاطفي أكثر مني وما صدقت لاقيته، قلت له تزوجني، فقال لي نتجوز.. فقلت له فوراً وعلى طول.. (ومش عارفة هو قالي ولا أنا قولتله واتجوزنا بكرة.. يعني قررنا الزواج النهاردة واتجوزنا بكرة)».

وزادت أصالة أكثر في كشف معاناتها بعد الطلاق إلى الزواج: «عشت حياة شيزوفرنيا، وكنت متألمة كثيراً وموجوعة وأعالج عند أطباء وليس طبيباً واحداً، والألم رجع لي ولكي أتغلب عليه كنت أعمل طوال اليوم».

وكشفت: «أنا كنت أشتغل كثيراً.. من أوّل الصدمة العصبية وأنا أشتغل بشكل جنوني حتى إنّها أكتر مرحلة اشتغلت فيها بحياتي.. أكيد أثر عليّ وهذا جيد إني كنت متابعة مع عدد كبير من الأطباء النفسيين.. وكنت أتابع بشكل يومي.. واليوم الذي قررت فيه أن أشفى كان قبل ارتباطي بفايق أو أحبه، ثم قررت أن أنفصل عن هذا العالم المُضني.. ثم قررت أن آخذ من الأشياء أحلاها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى