حوادث وقضايا

تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الخمس طفلات بالمعادي

 

شروق غنيم

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقده بالتجمع الخامس محاكمة المتهم بهتك عرض طفلات  لجلسة 26فبراير القادم لسماع شهود الإثبات.

قام المتهم بالتحايل علي الطفلات الخمس واستدرجهن لدورة المياه،واستغل رغبتهن في قضاء حاجتهن،وقام باستدرجهن حتي يكون بعيد عن أعين الرقابة عليهن،وقام بارتكاب الجريمة.

وتبين خلال التحقيقات أن الطفلات لم يبلغن من العمر12عاما،وقدمت النيابة العامة أدلة الثبوت علي المتهم وهي16شاهدا من ضمن هؤلاء الشهود أولياء أمور الطفلات الذين لفت إنتباههم شعور الطفلات بآلام والأعياء المتكرر،وعند سؤال طفلاتهن علموا أن المتهم قام بالتحرش بالطفلات الخمس داخل دورة المياه المتواجده بالمدرسة،المتهم هو عامل الأسانسير وليس من اختصاصه دورات المياه،حيث أن تسبب بحدوث التهابات والاحمرار بتلك الأماكن لدي الطفلات وذلك ما تبين لأولياء امور المجني عليهن هذا المتحرش.

وإيضا من ضمن هؤلاء الشهود هم الأطباء والطبيبات الذين قاموا بالكشف الطبي علي الخمس طفلات،والباحثات الأجتماعيات بالمجلس القومي للأمومة والطفولة وأفدن بأن هؤلاء الطفلات تعرضن للأعتداءات الجنسية وتسبب ذلك في اضطرابات سلوكية للطفلات.

تفيد تقارير الكشف الطبي عن وجود التهابات لدي الخمس طفلات المجني عليهن،كما أن تعرف الخمس طفلات علي المتهم أثناء العرض القانوني التي قامت النيابة العامة به خلال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى