حوادث وقضايا

زوجة تسلق جسد زوجها بالماء الساخن “جبروت امرأة”

مريم ناجي 

قرر المحامى العام الأول لنيابات البحر الأحمر إحالة ربة منزل تبلغ من العمر 32 عاما مقيمة في مدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر المتهمه بإحتجاز زوجة بدون وجه حق وتعذيبه .

وترجع تفاصيل الواقعة الي يوم 18 / 11 / 2021 بدائرة قسم شرطة أول الغردقة محافظة البحر الأحمر بضبط وإحضار المتهمة وعرضها للتحقيق وطلب صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بها نتيجة قيامها باحتجاز المجنى عليه زوجها بدون وجه حق وقيامها بتعذيبه نتيجة خلافات زوجية بينهما .

والجدير بالذكر أن المتهمة قامت بالتخطيط لجريمتها فأعدت الأدوات حبا ووعاء مغلي وإنتظرت استغراق زوجها في النوم وقامت بتكبيل قدمية بالأحبال مستغلة في ذلك عدم قدرتة علي المقامة وأحضرت وعاء من الماء المغلي وقامت بسبكه علية قاصدة من ذلك تعذيبه ممكا أدي إلي إحداث إصابات وعندما أدرك المجني عليه وحاول الإستنجاد قامت بسكبها عليه مرة أخرى فأحدثت ما به من إصابات، وفرت هاربة وأثناء ذلك أحضرت نجلته الصغرى سكينا وقامت بفكه وتوجه للمستشفى لتلقى العلاج.

وقد وجهت لها النيابة في التحقيقات تهمة قيامها بإحراز أدوات حبل ووعاء ماء مغلى وإستخدامهما فى الاعتداء على الأشخاص بغير حق قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى