فن وثقافة

تتذكر “رجاء الجداوي” زوجها بصور تجمعهما

سارة طبل 

شاركت الفنانة المصرية رجاء الجداوي جمهورها في صور لها مع زوجها الراحل حسن مختار.

رجاء نشرت الصور عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكتبت معلقة « يا حبيب امبارح وحبيب دلوقتي يا حبيبي لبكره ولاخر وقتي …. ربنا يرحمك يا حبيبي وبغفرلك ويسكنك فسيح جناته ويصبرني علي فراقك».

الفنانة المصرية تلقت عدد كبير من تعليقات الجمهور الذي دعا لزوجها بالرحمة، كما علقت الفنانة نجلاء بدر وحلا شيحة ورانيا فريد شوقي.

رجاء الجداوي تزوجت في حياتها مرة واحدة من حارس المرمى حسن مختار، وذلك في بداية السبعينات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة أميرة، والتي أنجبت ابنتها روضة.

فنانة الزمن الجميل قالت إن زوجها كان هو الحب الوحيد في حياتها، وتفتقده طوال الوقت وتشعر أنه معها في المنزل يراقبها ويعرف كل ما تفعله.

حسن مختار رحل في شهر مارس عام 2016، وحضر عزائه عدد كبير من نجوم الفن ونجوم الوسط الكروي.

الفنانة المصرية أثارت الجدل مؤخرا بعدما تحدثت عن بيتها في الآخرة، وقالت إنها تريد أن تبني ديكور لمنزلها.

يذكر أن آخر أعمال رجاء الجداوي كان مسلسل “شبر مية” من بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، محمد علي رزق، مراد ‏مكرم، ‏محمد ‏جمعة، نهى عابدين، ندى موسى، حنان سليمان، أمجد الحجار، إسماعيل شرف، تأيف ‏شريف ‏بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.

وجدير بالذكر من بعض اعمالها ..
عصابة حمادة وتوتو / تجار السموم /ايام في الحلال /ترويض الرجل /يوميات امرأة عصرية /البيه البواب / ازواج طائشون /ابتسامة واحدة تكفي /لا تبكي ياحبيب العمر/ يدفع الثمن/ حدوتة مصرية/ايام الحب
/بابا عايز كده /كرامة زوجتى/معسكر البنات /القاهرة في الليل/الفرسان الثلاثة /زائر الفجر/3 نساء/هاتولي راجل/غش الزوجية/شيكامارا
/التجربة الدنماركية/فيلم ثقافي/ليه خلتني أحبك/ غريبة/دعاء الكروان
/نور الليل/أحلام الفتى الطايش/أنا مش معاهم/بلطية العايمة/بوبوس
/بدون رقابة/يا انا يا هوه/كلبي دليلي/تتح/بوبوس/كلام جرايد/المش مهندس حسن/تيمور وشفيقة/كركر/أحلام الفتى الطايش/انهيار/بريق عينيك/حدوتة مصرية.. وغيرهم من الاعمال ..

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق