منوعات

إنتخاب محمد بن زايد رئيسا للإمارت من المجلس الأعلى للاتحاد

 

مرفت محمد

ذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة بدولة الإمارات أنه بموجب المادة 51 من الدستور إنتخب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيسا لدولة الإمارات خلفا للمغفور له فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وعقد المجلس إجتماعنا اليوم السبت بقصر المشرف في أبو ظبي لإنتخاب محمد بن راشد آل نهيان رئيسا لدولة الإمارات بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي .

وأعرب المجلس عن ثقته التامة بأن شعب دولة الإمارات سيبقى كما أراده زايد والمؤسسون دوما حارسا أمينا للاتحاد ومكتسباته على جميع المستويات وأضاف الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حرسهم البالغ على الوفاء لما أرساه الراحل من مبادئ وقيم أصيلة إستمدها من المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي ساعدت على ترسيخ مكانة الإمارات على المستويين الإقليمي والدولي وتحقيق إنجازاتها الوطنية المختلفة .

ومن جهته أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تقديره للثقة الغالية التي منحها له الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات راجيا المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل هذه المسؤولية وهذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه والشعب الإماراتي الوفي.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة له عبر “تويتر” قائلا نبايع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويبايعه شعبنا في حكم بلادنا ليأخذها في دروب العز والمجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى