منوعات

تعرف على الإعلامية علا عمر سفيرتنا بالاعلام بالخارج


عملت ببرنامج سوشيال على الطريق براديو دبي لديها عده مقالات بجريده اليوم السابع ومنها “كتاب انتهيت للتو منه ، دماء وورود وابتسم وابتسامات في اليوم العالمي للمراه ، قراءات في يوم الوقفه ……….”

بدأت كتابه المقالات المتخصصه بجريده التحرير عن المراه والشارع وحياه المراه ونشاتها في شعوب العالم المختلفه منذ 2009 .

لديها عده مقالات باخبار اليوم واضافه لذلك عمود اسبوعي” قرص اسبرين” بجريده الدستور .

فهي كاتبه وصحفيه ومذيعه ومنتج منفذ والمسؤول عن الانتاج التنفيذي بقناه ناشونال جيوغرافيك توجيد اللغتين العربيه والانجليزيه انها “علا عمر كامل” مواليد 14 نوفمبر 1984 بمدينه المنصوره.

درست في كليه التربيه قسم العلوم النفسيه وتخرجت بتقدير جيد من كليه الاداب قسم اللغه الانجليزيه جامعه القاهره حصلت على دبلوم الاعلام من الجامعه الامريكيه بالقاهره عام 2006 سافرت الى الولايات المتحده الامريكيه وحصلت من جامعه سياتل باسيفيك على ماجستير في التسويق والتواصل.

عملت كمراسله عربيه للعديد من القنوات الاخباريه، وايضا محرره للعديد من المواقع الالكترونيه الامريكيه، وانتقلت كمعده ومذيعه في قناه ناشونال جيوغرافيك “ابوظبي” ،ثم منتج منفذ وترجمه العديد من الافلام الوثائقيه الى العربيه مدبلجه ،ثم رئيس القسم الانتاج التنفيذي حتى الان.

واعمالها القادمه عاكفه على تقديم محتوى معلومات يرتقي بسلوكيات الشباب والشارع العربي” بودكاست بالمصري” ، وايضا الاعداد لكتاب جديد سيصدر قريبا قبل نهايه 2023 يتضمن قصص واقعيه من حياه نساء عاملات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى