محافظات

33 رحلة سياحية من ايطاليا وبولندا لمحافظة مطروح السياحية خلال فصل الصيف

 

 الشيماء منصور

تزامنا مع فصل الصيف بمحافظة مطروح ، وإقبال المصطافين عليها من كل الانحاء ، نظرا لمناظرها الخلابة التى تسحر الروح ، والهدوء والأمان التى تتسم بهم المحافظة.
قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ان السياحة الخارجية على محافظة مطروح تشهد اقبالا مع استقبال الافواج السياحية عبر طيران الشارتر بمطار مرسي مطروح الدولى بدء من ٣١ مايو2022 والذى يستقبل ما بين ٤ الى ٥ طائرات شارتر أسبوعيا .
واضاف ، أنه وصلت عدد الرحلات حتى الان 33 رحلة معظمها من ايطاليا وبولندا، وبلغت اعداد السائحين عبر مطار مرسي مطروح الدولي 5770 سائحا منهم 4460ايطاليا و1310بولنديا ،يتم اسقبالهم بحفاوة مع توزيع البروشوات والورود ومتابعة الاقامة بعدد من الفنادق السياحية الكبرى من خلال مطار مرسي مطروح الدولي ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة وادارة السياحة والمصايف بمطروح وهيئة تنشيط السياحة.

مضيفا ان رحلات طيران الشارتر القادمة لمطار مرسي مطروح الدولي هذا الاسبوع ٥ رحلات بعدد ٩١٩ سائحا منهم طائرة بولندية كان على متنها ١٩٢ سائحا بولنديا واربعة رحلات إيطاليه كان على متنها ٧٢٧ سائحا ايطاليا .

مؤكدا على استعداد محافظة مطروح الدائم لاستقبال مزيد من حركة السياحة الخارجية والداخلية مع التمتع بالامكانيات السياحية بمطروح سواء من شواطئ خلابة ومياه فيروزية، مع توافر عدد من أنواع السياحة سواء الترفيهية او الثقافية والتاريخية او المؤتمرات والسياحة العلاجية وغير مشيرا الى انه يوجد بمطروح نحو ٤٥٠٠ غرفة سياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى