حوادث وقضايا

مصرع وإصابة 20 شخصا في حادث تصادم على الطريق الدولي بمدخل بلطيم بكفر الشيخ

كتبت نهي نبيل 

 

شهد الطريق الدولي الساحلي، في المنطقة الرابطة مع رافد الطريق الدولي الساحلي، في مدخل مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم نتج عنه مصرع، وإصابة 20 شخص، وتم رفع حالة الطوارئ في مرفق إسعاف كفر الشيخ، للدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، وكذلك رفع حالة الطوارئ بمستشفيات البرلس المركزي، ومستشفى بلطيم النموذجي لاستقبال المصابين في الحادث.

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بوقوع حادث تصادم الطريق الدولي الساحلي، في المنطقة الرابطة مع رافد الطريق الدولي الساحلي، في مدخل مدينة بلطيم، لينتج عن ذلك مصرع وإصابة 20 شخصا بإصابات مختلفة وكذلك وجود وفيات نتيجة وقوع ذلك الحادث.

وجارى الإعلان عن رفع حالة الطوارئ بمستشفى بلطيم النموذجي، عقب وصول إشارة من غرفة عمليات الإسعاف بوقوع الحادث، وجارى أيضًا رفع حالة الطوارئ بمستشفى برج البرلس للاستعداد لاستقبال المصابين وذلك نظرًا لارتفاع الأعداد بشكل كبير.

وأكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أنه يجري الأن فحص المصابين والتعامل معهم من قبل الفرق الطبية، حيث تنوعت الإصابات في ذلك الحادث، لتقوم الأطقم الطبية بعمل الفحوصات والأشعات اللازمة للمصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى