حوادث وقضايا

مسجل خطر يقتل آخر بالسنجة بعدما شاهده في وضع مخل مع والدته بالمنوفية

 

كتبت نهى نبيل

أقبل مسجل خطر يبلغ من العمر 27 عامًا، ويقيم في قرية الحلواصي التابعة إلى مركز أشمون، على قتل مسجل خطر آخر يبلغ من العمر 43 عامًا، ويقيم بمدينة أشمون، وذلك بعدما شاهد المتهم والدته في وضع مخل مع المجني عليه داخل المنزل، نتيجة وجود علاقة غير شرعية تربط بينهما، حيث أنه أنهى حياته بعدما طعنه بواسطة السنجة، وعلى الفور تم نقل جثمانه إلى المستشفى.

وقررت جهات التحقيق في محافظة المنوفية، حبس مسجل الخطر المتهم بقتل المجني عليه، حيث تبين من خلال الفحوصات أن الضحية كان يتردد على منزل والدة القاتل؛ بسبب وجود علاقة غير شرعية بينهما، لذلك فـ تربص لهما وفاجأهما خلال تواجدهما معًا.

وحاول مسجل الخطر المتهم، أن يلحق بالمجني عليه بعدما ضبطه في وضع مخل مع والدته داخل المنزل في محافظة المنوفية، وأثناء هروب المجني عليه قام القاتل بالاعتداء عليه وطعنه بواسطة السنجة، مما تسبب في وفاته على الفور، وتم نقله إلى المستشفى؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأخطرت وحدة مباحث مركز شرطة أشمون، جهات التحقيق بالواقعة، حتى تباشر تحقيقاتها اللازمة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مسجل الخطر المتهم، كما جرى نقل جثة المجني عليه إلى مقر الطب الشرعي؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى