حوادث وقضايا

أم تلقي بطفليها من شرفة منزلها بالدقهلية

 

حسناء رفعت

لقي طفل رضيع مصرعه، وأصيب شقيقه باشتباه نزيف في المخ، وذلك عقب سقوطهما من شرفة منزلهما الموجود بالطابق الثالث بمنطقة الصفا بمدينة جمصه، وتبين أن الأم هي مرتكبة الواقعة، وذلك عقب علمها بزواج زوجها بأخرى، فتم نقل جثة الرضيع للمستشفى الدولي بالمنصورة، فيما جرى نقل شقيقه لمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة للعلاج.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا، من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من مأمور قسم شرطة جمصة، يفيد بمصرع رضيع وإصابة شقيقه الأخر، إثر سقوطهما من شرفة شقتهما الموجودة بالطابق الثالث بمنطقة الصفا بمدينة جمصه.

فانتقلت وحدة من مباحث القسم إلى مكان الواقعة، فتبين مصرع الرضيع ويدعى “محمد أ. ع.”، وعمره شهر واحد، وإصابة شقيقه المدعو “أدم أ. ع.”، باشتباه نزيف في المخ وفي حالة خطيرة.

وتبين من خلال التحريات الأولية، أن الأم الدعوه «نيفين.ع.إ» 20 سنه، هي مرتكبة الواقعة، وأنها تعاني من مرض نفسي، وأنها ألقت طفليها من شرفة شقتها واحداً تلو الآخر، عقب علمها بزواج زوجها من أخرى، فتم نقل الطفل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج، فيما جرى نقل الرضيع لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق لمعرفة أسباب وتفاصيل إرتكاب الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى