هو وهي

إزاى تستخدمى البلاشر لـ تكبير الخدود

إسراء البواردى 

 

تحلم الكثيرمن الفتيات بالحصول على خدود ممتلئة، فهى واحدة من علامات الجمال والشباب والحيوية، ووفقًا لمجلة “هاربرز بازار” فإن التفاوت فى حجم الخدود لدى النساء يرجع إلى كمية الدهون المخزنة فى هذه المنطقة، ومدى قابلية الجسم لتخزين الدهون فى الخدين. 

وقدمت المجلة فى تقرير بموقعها عدد من خدع المكياج لتكبير الخدود وجعلها تبدو وكأنها أكثر امتلاءً وذلك باستخدام أحمر الخدود “البلاشر” الذى يساعد فى إضفاء لمسة دافئة وطبيعية على المكياج وعلى منطقة الخدين، ويجعل البشرة تبدو حيوية ومشرقة وجذابة بدلاً من أن تكون شاحبة وباهتة.

طريقة تكبير الخدود للوجه المربع

إذا كنتِ من صاحبات الوجه المربع، أى أن وجهك طويل ولديكِ فكًا كبيرًا مساحته أكبر من مساحة عظام الخد، ستحتاجين لتوزيع البلاشر بشكل دائرى على الوجنتين للحصول على خدود أكثر امتلاءً.

طريقة تكبير الخدود للوجه الطويل

لصاحبات الوجه الطويل أو المستطيل أى أن لديكِ ذقنًا وجبهة دقيقة وعظام وجه طويلة تحتاجين لأن تطبقى البلاشر بشكل نصف دائرى على الوجنتين.

تكبير الخدود بالبلاشر للوجه على شكل قلب

الوجه على شكل قلب يكون متسعًا فى منطقة الجبهة وضيقًا فى منطقة الفك، وفى هذه الحالة تحتاجين توزيع البلاشر تحت عظام الخدود .

تكبير الخدود بالمكياج لصاحبات الوجه البيضاوى

شكل الوجه البيضاوى يقترب من شكل الوجه المستطيل، ولكنه يكون منحنيًا قليلاً فى منطقة الجبهة والفك، وأصحاب الوجه البيضاوى يحتجن إلى تطبيق البلاشر بشكل مباشر على عظام الخدود.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق