سياسة

37 مليار جنية لعمليات تطوير الطرق الداخلية بالمحافظات

محمود أيمن

هشام عبد الواحد رئيس لجنة النقل ، تم تخصيص 37 مليار جنيه لعمليات التطوير والتي تقوم بها الهيئة العامة للطرق والكباري، مشيرا إلى أنه تم بالفعل إتاحة 2 مليار جنيه لبعض المحافظات موزعة على 12 محافظة، بينما سيتم إتاحة 8 مليارات أخرى مع السنة المالية الجديدة في 1 يوليو 2020.

تم تفقد عددا من الطرق الداخلية بمحافظة أسوان برئاسة هشام عبد الواحد، بمشاركة النواب عبد الهادي بعجر، ومحمد الكوراني،  وعماد محروس ، ونواب محافظة أسوان محمد سليم ، وياسين عبد الصبور ، ويوسف عبد الدايم مع وفد لجنة النقل و المواصلات بمجلس النواب خلال الزيارات الميدانية من بينها طريق نصر النوبة _  وادي النقرة، وطريق نصر النوبة _ كلابشة، وطريق بلانه .

وأكد هشام عبد الواحد أن لجنة النقل بالبرلمان توصي بإدراج الطرق الداخلية في محافظة أسوان ضمن الخطة الجديدة للطرق الداخلية .

أشار النائب ياسين عبد الصبور، أن طريق نصر النوبة لم يتم إجراء عمليات صيانة أو تطوير له منذ ما يقرب من 20 عاما، وهو ما تسبب في تهالك الطريق، فضلا عن أنه يعاني بعض المخاطر، نتيجة أنه يحده ترعتين من على الجانبين، وهو ما يتسبب في العديد من المشكلات للمواطنين. قال أنه تم اعتماد 130 مليون لعمليات التطوير، ولكن لم يتم بدء التنفيذ حتى الآن، مطالبا بسرعة اتخاذ اللازم بشأن إعادة تهيئة هذه الطرق لما فيه مصالح المواطنين

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق