فن وثقافة

ملحم زين يحقق المليون الأول لتتر مسلسل “العودة”

ساره طبل

يواصل النجم اللبناني ملحم زين حصد نجاح أغنية ” ضعف نظر” التي قدّمها بصوته كتتر لمسلسل “العودة” الذي انطلق عرضه يوم 2 فبراير.

ووتخطى فيديو الأغنية حاجز المليون مشاهدة في أقل من شهر على طرحه عبر قناة شركة بلاتينوم ريكوردز” في موقع يوتيوب

الأغنية من كلمات علي المولى، ألحان محمود عيد، توزيع جيمي حداد. وقد تم اطلاق الأغنية عبر المنصات الموسيقية، وذلك ترويجاً للمسلسل الذي تنتجه شركة ايغل فيلمز بالتعاون مع mbc studios.

مسلسل العودة مؤلف من ٣٠ حلقة، بطولة نيقولا معوض، دانييلا رحمة، اسعد رشدان، هيام ابو شديد، رودريغ سليمان، رانيا عيسى، اندريه ناكوزي، وسام صباغ، يوسف حداد، وسام فارس، ليزا ديبس، ريم خوري، تمار افاكيان، ساشا دحدوح وايهاب شعبان من سوريا، اخراج ايلي السمعان. كتابة رائد أبو عجرم ومعالجة درامي طارق سويد، اخراج ايلي السمعان.

وجدير بالذكر ان ملحم بدأت موهبته بالظهور في سن السابعة حيث غنى «لسه فاكر» للسيدة أم كلثوم، وشارك في سن الحادية عشر بمهرجان مدرسي للأغنية ضم جميع مدارس لبنان وحاز المركز الأول عن منطقته، كما شارك في العديد من البرامج وغنّى عن فئة محمد عبد الوهاب وناظم الغزالي. لم يكتف بموهبته بل قام بدراسة الموسيقى في عدد من المعاهد والجامعات شارك في سوبر ستار وتألق بشكل كبير نظرا لصوته الجبلي لقب “بريس الأغنية” نسبتا لتألقه في غناء أغنية “عندك بحرية” لوديع الصافي, وصل إلى المثلث الذهبي برفقة كل من رويدا عطية و ديانا كرزون وإثر خروجه من المسابقة حصلت أعمال شغب ومظاهرات عمت مختلف أنحاء لبنان.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق