فن وثقافة

شيرين رضا غاضبة “لا حياة لمن تنادي”

ساره طبل

 

واصلت الفنانة شيرين رضا حملتها ضد كل ما هو مضر للبيئة وخاصة بعد الحملة التي أقامها حي المهندسين لقطع بعض الأشجار العتيقة في الحي بحجة أنها تعيق الرؤية لبعض المحال التجارية والعقارات السكنية.

عبرت شيرين عن غضبها بسبب تقطيع الأشجار في منطقة المهندسين لأن هذا يؤثر على الأكسجين في الهواء وكتبت على حسابها بـتويتر“مذبحة جديدة للشجر في المهندسين!! أنتو عاوزين تخنقونا أكتر من كدة ليه؟؟ ليه مصممين تقطعوا آخر قطرة أكسچين فاضلة؟؟ وبردو لا حياة لمن تنادي!! رحمتك يا رب”.

وكانت شيرين رضا قد أشعلت حملة ضد هيئة الطب البيطري بعد مذبحة قتل الكلاب الضالة في الشوارع واتهمته بأنهم يشبهون الجزارين ولا يعرفون معنى الرحمة والرأفة بالحيوان.

يشار إلى أن شيرين رضا يعرض لها في دور العرض السينمائية فيلم “رأس السنة” من تأليف محمد حفظي وبطولة إياد نصار وبسمة وإنجي المقدم وأحمد مالك بمشاركة عدد من ضيوف الشرف وتدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد ويظهر التغيرات التي طرأت على الطبقة الوسطى خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

وجدير بالذكر من الافلام التي شاركت بها

الفيل الأزرق 2 / الضيف /الكويسين /تراب الماس /فوتوكوبي /كدبة كل يوم / هيبتا /نوارة /خارج الخدمة /الفيل الأزرق /أشرف حرامي/حسن اللول/ فاتيما /نزوة

ومن المسلسلات التي شاركت بها
لدينا أقوال أخرى /حجر جهنم /لا تطفئ الشمس
فوق مستوى الشبهات / الميزان /استيفا /العهد / المرافعه /بدون ذكر أسماء /الصفعه /لحظات حرجة..

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق