فن وثقافة

راشد الماجد مسك الختام في فبراير الكويت 2020

ساره طبل

اشعل الفنان راشد الماجد مسرح حفله الذي أقيم مساء أمس ضمن حفلات فبراير الكويت والذي قدم خلاله باقة من أروع أغانيه والتي تفاعل جمهور الحفل معها بصورة كبيرة.

بدأ الماجد حفل ختام مهرجان فبراير الكويت بغناء “طاير من الفرحة” والتي أعرب من خلالها عن سعادته بالتواجد وسط جمهوره في الكويت

وفي كلمته للجمهور قال الماجد“اشتقت إليكم يقولون لي إنت ساحر الكويت.. وأنا أقول أهل الكويت هما اللي ساحريني بطيبتهم تعلمت في مدرستهم الفنية وعشت في هذا البلد الجميل أحلى سنين عمري”

تمايل الجمهور مع الماجد حين قدم أغنية “بترجعين” وتفاعلوا معها مجرد أن بدأت الفرقة تعزف الموسيقى الخاصة بالأغنية.

وأشعل النجم السعودي المسرح بأغنية “دار سلوى” التي تحمل مشاعر حبه للقيادة الكويتية والشعب الذي “يملك الكثير في قلبه” وفق قوله ولوح بالعلم الكويتي طوال تقديمه الأغنية.

تفاعل الماجد مع الجمهور وداعبهم بين أغنيةٍ وأخرى قال للجمهور “صراحة كنت مريض اليوم لكن بشوفتكم فوقت .

وأذاب الفنان القلوب في ختام ليالي فبراير الكويت من خلال عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها حبيت أسلم، أسمعك، أبشر، تحدوا، يا بعد هالدنيا، لربما، سقاني، عشاق، رجاوي.

وكشف مفاجأة خلال الحفل إلى جمهور الكويت عندما أعلن عن حفل غنائي جديد له قريبا وقدم التهاني للشعب الكويتي وقيادته بالعيد الوطني واضاف “من لم يحضر ولم يحالفه الحظ بسبب نفاذ تذاكر حفل اليوم هناك حفل قريب تمت الموافقة عليه أمس”.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق