فن وثقافة

“شارموفرز” و”مسار إجبارى” بحفل غنائى واحد

إسراء البواردى

يستعد فريقا شارموفرز ومسار إجباري لإحياء حفل غنائي واحد في استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 13 مارس المقبل، ومن المقرر أن يقدم مسار إجبارى خلال حفلات مجموعة من أشهر أعماله الفنية منها “طريق تانى، للحزن أصول، مساومات، فاكرة، برنس، بقيت حاوي،وغيرها.

ومن المقرر أن يقدم فريق شارموفرز خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة والشهيرة منها، “هيبتا، وايزى مانى، ميكى، 5 سنتى”، بالإضافة إلى أغنيات ألبومهم الأخير “انفصام” والذى نال إعجاب جمهورهم بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن فرقة مسار إجبارى هى فرقة مصرية إسكندرية، تأسست عام  2005 ، واشتهرت بتقديم أعمال تتناول القضايا الإجتماعية المعاصرة من خلال مزج موسيقى البلوز والروك والجاز مع الموسيقى الشرقية ، قدمت الفرقة الكثير من الأعمال الفنية التى نجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة.

يذكر أن شارموفرز حصلت على جائزة The Boisdale Music Award البريطانية العالمية كأفضل فرقة غنائية شبابية على مستوى العالم لعام 2019، بعد منافسة شرسة مع العديد من الفرق الشبابية من مختلف أنحاء العالم.

وجاء اختيار شارموفرز كأفضل “جروب” غنائي على مستوى العالم ضمن تصنيف Best New International Group”, في جوائز Boisdale الموسيقية التي يقدمها الموسيقي والفنان والمذيع البريطاني العالمي Jools Holland.

 

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق