حوادث وقضايا

طفل يوثق لحظة مقتل والدته على يد والده بالدقهلية

ريهام أحمد

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أن الدقهلية، من حل لغز مصرع سيدة بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، بعد عثور ضباط مباحث طلخا بمحض الصدفة على فيديو لطفل، يوثق لحظة قتل والده والدته وخنقها ليؤكد شكوك ضباط المباحث فى تورط الأب فى الحادث.

وتعود الواقعة بتلقي مديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من عامل بوفاة شقيقته في منزلها، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وكشفت المعاينة الأولية سلامة منافذ المنزل
وجثة المجني عليها ملقاه داخل غرفة نومها كاملة الملابس، وبمعاينتها تبين حدوث نزيف بالأنف وكدمات بالوجه والرقبة، ونقلت إلى مستشفى المنصوره العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بإجراء تحريات تكميلية حول الواقعة.

وبسؤال شقيق المجني عليها لم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة، إلا أن المفاجأة كانت حين قدّم نجل المجنى عليها “8 سنوات”، مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة، قال إنه صوّره خلسة، ويوثق فيه قيام والده بخنق والدته المجني عليها بـ”إيشارب” بعدما انقض فوق جسدها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعد ارتكابه الجريمة ترك المنزل.

وفور عثور رجال المباحث على الفيديو، تم فرض كمين لضبط المتهم الهارب، لمواجهته وبعرض مقطع الفيديو اعترف بارتكاب الواقعة، وقتله زوجته لشكه فى سلوكها ولكونها لم تعامله باحترام، تم التحفظ على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق