أقتصاد

مستثمرين الدقهلية مع الهيئة العامة للاستثمار في لقاء الخميس المقبل

محمود أيمن

عقد لقاء يوم الخميس 27 فبراير الجاري بين كل من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مستثمري محافظة الدقهلية بحضور المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة بديوان عام المحافظة بالمنصورة يكون من الساعة 12 الي الساعة 3 مساء ، وذلك لمناقشة أي تحديات تواجه المستثمرين .

ووجهت الهيئة العامة للاستثمار المستثمرين بضرورة المشاركة عن طريق ارسال، رسالة نصية أو عن طريق الواتس اب تتضمن الاسم ، اسم الشركة ، ورقم تليفون للتواصل- ونوع المشكلة .

الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس مجلس الوزراء ، عقد  اجتماعاً مع المستشار محمد عبدالوهاب ، لمتابعة عدد من الملفات.وخلال الاجتماع تم عرض تقريراً حول نتائج زيارات المستشار محمد عبدالوهاب التى يقوم بها إلى المحافظات، بهدف بحث التحديات التي تواجه المستثمرين بكلتا المحافظتين، والإجراءات المتخذة لتذليلها ، والتى بدأت بكل من محافظتي المنيا والقليوبية .

الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء يوجه بأهمية مواصلة متابعة أعمال الشركات القائمة بعد إتمام إجراءات التأسيس الخاصة بها، وتقديم الدعم لها في كافة مراحل ممارسة النشاط .

من ناحية أخري تم استعراض أهم الترتيبات الخاصة بتنظيم منتدى الأعمال المصري الكوري على هامش زيارة رئيس كوريا الجنوبية المرتقبة لمصر.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق