فن وثقافة

تنضم مى سليم ” لخيط حرير ” مع الفنانة مى عز الدين

سارة طبل

بدأت الفنانة المصرية مي عزالدين تصوير مشاهدها في مسلسل “خيط حرير” من كتابة محمد سليمان عبدالملك وإخراج إبراهيم فخر والذي تدور أحداثه بإطار رومانسي اجتماعي ومن إنتاج شركة سينرجى.

ويشارك في بطولة العمل كلا من محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنى، أحمد خليل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.
وكشفت العديد من المصادر عن انضمام الفنانة سوسن بدر إلى العمل حيث من المقرر أن تجسد دورا محوريا بالإضافة إلى انضمام الفنانة الأردنية مي سليم مؤخرا.

وجدير بالذكر اخر أعمال مى سليم مسلسل “حواديت الشانزليزيه” بطولة إياد نصار، انجى المقدم، داليا مصطفى، ادوارد، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولي وحققت مى من خلاله نجاح كبير الشخصية التي قدمتها خلال العمل وتم عرضه على قناة on e

وجدير بالذكر ايضا مي عزالدين قد صرحت في وقت سابق أن موعد عرض مسلسل “خيط حرير” غير محدد حتى هذه اللحظة وليس بالضرورة أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل إذ أكدت أنها لا تهتم باللحاق بالموسم وسيتم الاتفاق على الموعد بعد الانتهاء من التصوير.

وجاء انضمام عز الدين إلى العمل بعدما طالبها الجمهور بالابتعاد عن الدراما والاهتمام بالسينما خاصة بعد فشل مسلسلها الأخير البرنسيسة بيسة في الموسم الرمضاني الماضي والذي عرّضها لهجوم حاد اضطرت في حينه إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كثرة الانتقادات السلبية التي وصلتها على العمل حتى إن بعض التعليقات لم تخلُ من السخرية.

وبعد اختفاء عزالدين عن السوشال ميديا بعد الضجة الكبيرة التي رافقت مسلسلها كشفت بعض المصادر المقربة منها عن هذا الأمر أن غيابها لم يكن بسبب التعليقات أو فشل العمل بل بسبب معاناتها من المرض وخضوعها للعلاج.

وكتبت الفنانة المصرية في منشور عبر إنستجرام عند عودتها بعد غياب قائلة “وحشتوني، ‏يارب يكون الكل بخير، أنا بخير، ولكن أجد راحة أعصابي ونفسيتي في الإجازة وأنا أتمتع بخصوصيتي بعيدًا ‏عن مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار، هو طبعي أصلا بس واضح إني بقيت محتاجاه وبرتاح فيه أكتر”.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق