حوادث وقضايا

حريق شقة بقرية منية سمنود بالدقهلية أسفر عن مصرع مالكه

ريهام أحمد

استطاعت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق نشب فى شقة سكنية بعقار مكون من 6 طوابق بقرية منية سمنود التابعة لمركز أجا والذى أسفر عن مصرع مالكها.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية اخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة اجا من اهالى قرية منية سمنود التابعة للمركز بنشوب حريق بشقه بأحد العقارات السكنية.

وانتقلت على الفور قوات المباحث والحماية المدنية وسيارات الإطفاء، إلى العقار الوارد بالبلاغ، وتبين ان الحريق نشب في شقة بالدور الأرضى، يمتلكها حلمي السيد عبد الموجود بالمعاش 71 عام، وأسفر الحريق عن وفاة المالك، متأثراً باصابته باختناق نتيجة الحريق، كما احترقت بعض محتويات الشقة.

وبسؤال نجل المجنى عليه، أحمد 42 عام، أكد أن والده يعيش بمفرده بالشقة، ولم يتقدم باتهام أحد، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الحريق قبل امتداده للطوابق الأخرى بالعقار.

وأكدت التحريات، بعد سؤال نجله، أن سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية للتلفزيون مما أدى إلى تصاعد ادخنة كثيفة أدت إلى اختناق والده ووفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق