فن وثقافة

عاصي الحلاني “يغني مع ابنه وينحني أمام قدميه ..

ساره طبل

نشر الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مقطع فيديو أثناء غنائه مع ابنه الوليد.

وأظهر مقطع الفيديو غناء الوليد الحلاني رفقة والده عاصي الأغنية الشهيرة “مالي صبر​ “وذلك على مسرح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون​ في دوله الامارات ونال الفيديو الذي نشره عاصي عبر حسابه على “انستجرام” آلاف المشاهدات
وعلق عاصي على الفيديو قائلا “مالي صبر لا أحد يعرف هذا الأحساس ما في أعظم من هذه المحبة الصادقة”

وكان الوليد الحلاني قد سبق ونشر فيديو أثناء غنائه مع والده عاصي الحلاني،خلال إحدى الحفلات الغنائية ليتفاعل معه الجمهور بشكل كبير مشيرين إلى أنه ورث الصوت العذب من والده.

الفيديو تناقلته وسائل الاعلام بشكل كبي اظهر مدى قوة العلاقة التي تربط بين عاصي وابنه وانحنى عاصي أمام قدمي ابنه قبل أن يقوم الأخير بشده إلى الأعلى

كما أن الأغنية نفسها، غناها الوليد مع والده خلال احياء عاصي حفلا غنائيا ضخما على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28 وحرص عاصي على تقديم ابنه للجمهور والغناء معه “مالي صبر” وسط تصفيق حاد من الجمهور من ثم قام ابنه الوليد بتقبيل يده.

“ما لي صبر” قدمها عاصي في العام 1998 ولازالت من اقوى أغنيات عاصي والتي يطلبها الجمهور منه في كل حفل يقوم باحيائه وشارك الملحن سمير صفير بصوته في بعض مقاطع الأغنية.

بدوره نشر عاصي فيديو له من حلقة “ذا فويس كيدز” وهو يرتدي كمامة لم نستطع أن نكشف إن كانت للوقاية من مرض “الكورونا” أنم لا وأرفقى الفيديو بتعليق “شو عم بيصير بالستديو انتظرونا”.

وقبل المواجهة الأخيرة في برنامج “ذا فويس كيدز” كان وقع اختيار عاصي على آمنة دمق مشيراً إلى أن “آمنة أستاذة في الغناء”.

ونقل عاصي معه أيضا إلى المواجهة الأخيرة من “ذا فويس كيدز” أحمد خلوف ووصف صوته بالدافئ والقادر على أداء القدود الحلبية ببراعة مشيراً إلى أنه بدأ بالتفكير بالأغنية التي سيغنّيها في المرحلة القادمة ليظهر تميّز موهبته.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق