فن وثقافة

” وفاء الكيلاني ” تودع MBC .. وبرنامجها الجديد


ساره طبل

تستعد الإعلامية المصرية ” وفاء الكيلاني” للعودة إلى الشاشة مجددا بعد غياب طويل وتعاقدت وفاء الكيلاني علي برنامج جديد ولكن من خلال قناه مصريه.

حيث نشرت الفناه الفضائية dmc برومو ترويجي لبرنامج جديد المقرر أن تقدمه الاعلامية ” وفاء الكيلاني” خلال فترة قصيرة مقبلة
وحظي البرومو بردود فعل كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن وفاء الكيلاني تتميز بمحاوراتها الجيدة لضيوفها.

وتقرر تقديم البرنامج الذي يحمل اسم “السيرة” وتودر موضاعاته في استضافة نجوم الفن والرياضة من أقطار الوطن العربي والخروج منهم بتصريحات خاصة حول ما كتبه كل فنان من أدق التفاصيل التي أثرت في حياته بشكل خاص وما إن كان يوافق النجم او الشخصية على تجسيد سيرته الذاتية في عمل فني أم لا.

ويذكر أن اخر ظهور للإعلامية وفاء كيلاني على الشاشة كان منذ عامين في برنامج “تخاريف” عبر فضائية mbc.

وكشفت وفاء الكيلاني انها تتناول في حلقاتها أدق التفاصيل التي كتبها كل ضيف في حياته وأثرت فيه بشكل خاص أو تسببت له في موقف معين جعلته يكتبها في سيرته الخاصة.

وأوضح المصدر أن وفاء الكيلاني ستخرج من هذا البرنامج بتصريحات من الفنانين يؤكدون من خلالها عدم ممانعتهم في كتابة سيرهم الذاتية أو مذكراتهم الخاصة وسيوضح كل ضيف رأيه سواء بالموافقة أو الرفض في مسألة تجسيد سيرته الذاتية في عمل فني

على جانب آخر انتشرت بعض الشائعات حول انفصال وفاء عن زوجها الفنان السوري “تيم حسن” وذلك بعد كتابتها تويتة على حسابها الرسمي على موقع تويتر والتي تحدثت فيها عن التجاهل والفراق والندم ما آثار الجدل والشكوك حول طلاقها.

وقامت الإعلامية المصرية بالرد على هذه الأخبار والتي أكدت عدم صحة هذه الأخبار المتداولة من خلال نشرها صورة تجمعها مع زوجها تيم حسن عبر حسابها الخاص على إنستجرام وظهرت وهي تحتضن زوجها دون أن يظهر وجهه وهو ما يشير إلى أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكانت وفاء الكيلاني نشرت تغريدة عبر تويتر تضمنت حوارا بين حكيم ورجل يبحث عن الحب وجاء فيها “سأل ولد رجلا حكيما، ما حقيقة الحب؟ فقال: الحكيم، اذهب إلى الحديقة وأحضر لي أجمل زهرة، ذهب الولد إلى الحديقةولكنه عاد خالي اليدين
“وقال وجدت أجمل زهرة، ولكني واصلت البحث على أمل إيجاد أحسن منها.. وبعدها أدركت إني تجاهلت الأفضل، وعندما عدت لأخذها لم أجدها، فقال الحكيم هذه هي حقيقة الحب.. لا تقره عندما يكون بين يديك ولكن تدرك قيمته عندما تفقده”.

يذكر أن تيم حسن احتفل بعقد قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مايو 2017 وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق