فن وثقافة

“احمد فلوكس ” يتعرض لوعكه صحية ..

ساره طبل

أعلن الفنان أحمد فلوكس عن تعرضه لوعكة صحية ونشر أحمد فلوكس صورة جديدة له على حسابه الشخصي على إنستجرام أثناء تواجده في المستشفى ووضعه الكانيولا في يديه.

وكتب فلوكس “تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت.. اللهم اصرف عنا الوبا، بلطفك يا لطيف إنك على كل شيء قدير”.

وقام الفنان أحمد فلوكس بكتابه منشورا له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك طمأن فيه أصدقائه ومتابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة ودخوله المستشفى مؤخرا

وكتب « بشكر كل اللي سأل عني واللي جالي للمستشفى واللي اتواصل مع اهلي الحمد لله على كل حال .. أنا ضغطي علي مره واحده لقيت نفسي مش قادر اتنفس وأخدوني المستشفى والحمد لله طلع ده من ضغط الشغل و إرهاق شديد من اللي بنشوفه في الدنيا ديه .. ربنا يخليكو ليا ويحميكم جميعا».

وجدير بالذكر احمد فلوكس يجسد شخصية جعفر بن أبي طالب بمسلسل خالد بن الوليد حيث سافر الفنان أحمد فلوكس في الثاني من فبراير إلي العاصمة الأردنية عمان لتصوير دوره في مسلسل خالد بن الوليد حيث يجسد فلوكس شخصية الصحابي ” جعفر بن أبي طالب” الذي استشهد في غزوة مؤتة

ومن جانبه قال فلوكس إنه يشارك في المسلسل كضيف شرف حيث أن دوره يقتصر علي مشهد واحد فقط هو مشاركة جعفرفي غزوة مؤتة عندما قطع ذراعه الأول فحمل راية جيش المسلمين بذراع الثاني فقطع الذراع الثاني فرفض أن تسقط الراية علي الأرض وظل ممسكا بها بعنقه وكتفه حتي استشهد.

ورفض الفنان أحمد فلوكس تقاضي أجر عن هذه المشاركة نظرا للصداقة القوية التي تجمعه بالنجم عمرو يوسف بطل المسلسل والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق