فن وثقافة

هوس الـ كورونا يصيب المشاهير…

ساره طبل

اتسع نطاق تفشي فيروس كورونا وبات منتشرا في أكثر من أربعين دولة حتى الآن لكن مدير منظمة الصحة العالمية في أوروبا هانز كلوج دعا إلى عدم الذعر من تفشي الفيروس رغم تفشيه في أكثر من 40 دولة حتى الآن مع تخطي العدد الإجمالي للإصابات في الصين 78 ألفا وهذا
ولم تسلم حياة بعض النجوم العرب من إشاعات أصابتهم بالمرض والبعض الآخر حذر من النجوم حذر من خطورة هذا الفيروس وهناك من سخر منه كالفنانة اللبنانية نجوى كرم.

حيث نشرت كارول سماحة فيديو لها وهي تضع كمامة على وجهها ودعت متابعيها للانتباه على صحتهم خصوصا في المطارات.

وجدير بالذكر نجوى كرم احتفلت بعيد ميلادها منذ أيام وسط محبيها فقد أبدت عدم خوفها من الكورونا وعلقت بشكل ساخر إذ قالت “عندنا مناعة.. وزبالة في البلد تقتل كل البكتيريا الجاية من برة” وذلك تعليقا على أزمة القمامة في لبنان التى أثارت الجدل منذ عام 2015 عندما أغلقت السلطات اللبنانية موقع نفايات رئيسي بالقرب من بيروت ولم ترتب له بديلا.

حيث رأوا المتابعون ان التعليق أسلوبها مضحكا إلا أن اخرين اعتبروه رسالة قوية وجّهتها نجوى لسياسيي لبنان كرد فعل على الوضع المزري الذي يحيط بلبنان اقتصادياً.

وهناك ايضا الفنانه بشرى وإشاعة اصابتها بالكورونا

كثر المتأثرات من هذا الفيروس كانت الفنانة المصرية بشرى التي طالتها شائعات إصابتها بـ كورونا وردّت على كل ما قيل في هذا الإطار خلال تواجدها في مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة وقالت “والله مش كورونا دى حساسية البخاخة اهيه”.

وهناك ايضا هاني رمزي حيث قال برنامجي في رمضان توقف بسبب كورونا
صرح الفنان هاني رمزي خلال مقابله أن برنامج المقالب الجديد له قد تم تأجيله والسبب فيروس كورونا لأن الفكرة كانت قائمة على التصوير في الصين لكن بعد انتشار الفيروس بهذا الشكل جاء قرار التأجيل خوفا على سلامة وصحة كل صناع البرنامج.

وأضاف أن الفكرة جريئة للغاية ولها علاقة وطيدة بالصين سواء على مستوى التصوير أو اسم البرنامج لكن ما حدث عطل كل ترتيبات التصوير هناك.

وهذا الفيروس لم يقتصر الرعب منه علي الممثلين العرب فقط بل طال رعبه علي ممثلين عالميا

وقد تسبب كورونا بوقف تصوير فيلم توم كروز
توم كروز وصل إلى المدينة قبل أيام عالقاً في فندق Gritti Palace الفاخر في انتظار قرار بشأن مستقبل الفيلم في وقت تشير فيه التقارير الأولية إلى أنه لم يصب أحد من طاقم العمل بالفيروس.

وايضا نجمة هوليوود ايفا لونغوريا طمأنت جمهورها من خلال فيديو لها على انستجرام أنها تصور أحد أعمالها في منطقة بعيدة في ايطاليا بعد أن ضرب الفيروس مدينة الحب والعشاق وباتت مكانا مخيفاً

وهناك ايا سيلينا غوميز ترتدي الكمامة مع والدتها

اخذت النجمة العالمية سيلينا غوميز احتياطاتها من الفيروس وقامت بنشر صور لها و لوالدتها على حسابها الشخصي على إنستجرام وهما يتجولان في أنحاء مدينة شيكاغو وهما مرتديتان القناع خوفا على صحتهما.

كذلك نجوم بوليوود أبدوا تخوفهم من كورونا واتخذوا تدابير كغيرهم من الناس إذ قامت كل من بارينيتي شوبرا وسهى علي خان بنشر صورتيهما على انستجرام بالقناع كما شوهد الثنائي رانيير كابور وسوني ليون في أحد المطارات بالقناع أيضا تحسبا للفيروس.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق