سياسة

إتجاهات مرورية جديدة بشارعي أحمد ماهر وچيهان

 


ميادة خطاب 
قررت الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصي تنفيذ خطة مرورية جديدة في منطقة جامعة المنصورة بدءاً من الأثنين المقبل وتتضمن  شارع جيهان السادات، ومنطقة أحمد ماهر لتضم بذلك  14 شارع فرعي بحيث يكون سير السيارات بتلك المنطقة في اتجاه واحد فقط وذلك بعد إعتماد السيد محافظ الدقهلية لتلك الخطة

 

على  أن تسير السيارات بين شارعي “أحمد ماهر، وجيهان السادات” في اتجاه واحد فقط ويتم تحديذ اتجاهات الشوارع الفرعية دخولا أو خروجا منها فقط.

كما أضافت الإدارة العامة لمرور الدقهلية إقتراحاً  بحيث يكون الاتجاه من شارع جيهان السادات إلى أحمد ماهر من خلال شوارع “المصلحي، والصديق، والظريف، والسعيد الشرقاوي، وناجي عبد الرازق، ورواج، وزكريا العيسوي”.

أما عن الإتجاه  من أحمد ماهر إلى شارع جيهان السادات، فسيكون من خلال شوارع “مسجد النقيطي، وحسن سعيد، والسيد خليل، وسامي البربري، والغزالي، والبلجيهي ومحمد عرفة”.

هذا وقد قامت الإدارة العامة لمرور الدقهلية  فى شهر ديسمبر الماضى بإعادة تنظيم اتجاهات سير السيارات وحركة المرور في شوارع منطقة “توريل” بالمنصورة وهو  من الأحياء العريقه بالمنصورة حيث جرى تشغيل شوارعها المتوازية باتجاه واحد فقط هذا وقد سبق  تنظيم عدد من الشوارع في حي غرب المنصورة منها شارع الترعة وشارع كلية الآداب والمنطقة المجاورة لجامعة المنصورة والتى نالت رضا عدد كبير من جموع المواطنين

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق