فن وثقافة

محمد امام يتجه لـ دبي لحضور فيلمه “لص بغداد” مع جمهوره

 

ساره طبل

يتجه الفنان محمد إمام إلي دبي، لحضور حفل افتتاح فيلمه الجديد “لص بغداد” وذلك بعدما انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية بـ 100 نسخة يوم الأربعاء الماضى 22 يناير يناير، ويبدأ عرضه في دور السينما في دول الخليج ابتداءا من الأربعاء.

ونشر إمام عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: ” في طريقي اللي دبي .. إن شاء الله هحضر معاكم أفتتاح “لص بغداد” بكره الساعة ٥ في سينمات Vox في مول الإمارات.. الفيلم من يوم الخميس في كل سينمات الخليج و الوطن العربي .. مستني أعرف رأيكم في الفيلم بعد نجاحه في مصر الحمدلله”.

‏‎فيلم “لص بغداد” نقلة كبيرة في الإخراج والتصوير وأداء المثليين بشكل عام وتطور المستمر ل محمد أمام. في الأفلام الي بيقدمها ونوعية الجديدة إلى بدأت تدخل في. مصر بداية من ليلة هنا وسرور ولغاية التطور إلى حصل في لص بغداد وهي الكوميدي اكشن

فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق