فن وثقافة

عراك بالأيدي بين أحمد السقا ونادية الجندي

ساره طبل

كشفت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​ عن البرومو الاول لمسلسلها الرمضاني “سكر زيادة” والذي نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه وهي تتعارك بالأيدي مع الممثل المصري ​أحمد السقا​ الذي يظهر في العمل كضيف شرف بينما تقف كل من الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ والممثلة المصرية ​هالة فاخر​ وهما تشاهدانهما مصدومتان.

ويبدأ الإشكال بين السقا والجندي بضربه له بالألم على وجهه ليغضب هو ويحملها ويرميها بعيداً ويغمى عليها

الجدير ذكره ان مسلسل “سكر زيادة” مأخوذ من فورمات أميركي وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم، أحمد فهمي، روجينا، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفا وهبي ونانسي عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا

وجدير بالذكر نشرت النجمة نادية الجندي عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور الشهير إنستجرام صورة لها برفقة الفنان أحمد السقا من كواليس تصوير أحد مشاهد الأكشن في مسلسلها الجديد سكر زيادة

وعلقت قائلة:”يا أحمد أنت نورتنا في المسلسل، وجودك إضافة للعمل أنت فنان جميل وخلوق وملتزم.. وعملنا شغل جميل ومشاهد أكشن يارب تعجب الجمهور.. وإن شاء الله نلتقي في عمل سينما يعمل إنقلاب.. ربنا يوفقنا جميعاً يارب”.

تابعت “وألف مبروك ليك علي برنامجك أغلب السقا.. بالنجاح والتوفيق ليك.. ومعانا بالصورة المخرج الأستاذ وائل إحسان والمنتج الأستاذ أنور صادق صباح.. انتظروا مسلسل سكر زيادة في رمضان ٢٠٢٠”.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق