فن وثقافة

هند صبري تكشف أحب الأفلام لها وتؤسس جمعية بتونس

ساره طبل

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن أحب وأقرب أعمالها الفنية لها
عبر حسابها على موقع وتطبيق تبادل الصور والفيديوهات نشرت الفنانه هند صبري صورة من فيلمها المفضل “أسماء” وعلقت عليها كاتبة”فيلم اسماء من أحب الأعمال إلى قلبي… لكل محاربين فقد المناعة المكتسبة الإيدز ولكل السيدات القويات..انتم مش لوحدكم”.

يذكر أن اخر أعمال هند صبري كان فيلم “الفيل الأزرق 2” وشاركها في البطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، إياد نصار، خالد ‏الصاوي، ‏شيرين رضا والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد

وجدير بالذكر ان هند صبري اسست جمعية مفيد بتونس
ايمانا منها بدور الفنان في خدمة وتنمية مجتمعه أسست النجمة هند صبري ومجموعة من الشخصيات العامة بالمجتمع المدني التونسي وعدد من الشخصيات التونسية البارزة داخل تونس وخارجها في تكوين جمعية مفيد وهي جمعية أهلية الغرض منها تنمية المجتمع سواء ثقافيا أو مجتمعيا أو صحيا كما أنها تقوم أيضا بدور تنموي وتوعوي في إطار أفكار المواطنة، التي تحكم المجتمع التونسي.

وكان أول أنشطة هذه الجمعية هو جمع ٧٠ ألف دينار تونسي بالتعاون مع مؤسسات أخرى وتم توجيهها لمدينة قبلي التونسية التي بها أكبر عدد من إصابات كورونا في تونس. من جانبها قالت الفنانة هند صبري إن الجمعية تراعي الشفافية الكاملة والتامة سواء في أهدافها أو تمويلها أو مصادر صرف التبرعات التي جمعتها.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق