فن وثقافة

” عمرو دياب ” يدعم دينا الشربيني وحقيقه تعرضها للمضايقة

ساره طبل

يحرص النجم عمرو دياب على دعم حبيبته الفنانة دينا الشربيتي في كل أعمالها الفنية وكان اخرها نشره مقطع فيديو من الموسيقى التصويرية لمسلسل “لعبة النسيان” الذي تقوم ببطولته عبر حسابه على إنستجرام

ونشر “الهضبة” التتر الخاص بموسيقى تتر المسلسل وحرص على تشويق متابعيه من خلال تعليق بعبارة واحدة “قريباً” ونالت المقاطع اعجاب الالاف من محبيه الذين انبهروا بالموسيقى الناعمة والحزينة.

وكانت الشربيني قد أكدت خلال استضافتها ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب أن الموسيقى ستكون مفاجأة كبيرة. ومن المعروف أنالنجم المصري يحرص على الاشراف على التفاصيل التي تتعلق بموسيقى المسلسل كما فعل العام الماضي.

وتجسد دينا في المسلسل دور “رقية” الزوجة الخائنة ولعبة النسيان مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي وهو سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة وأحمد شفيق ويشارك في بطولته أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، علي قاسم، رجاء الجداوي.

وجدير بالذكرن فى مصدر من داخل فريق مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني ما تردد حول تعرض موقع تصوير العمل لمضايقات في منطقة المعادي أثناء تصوير أحد المشاهد.

وقد علم من مصدر أن دينا تقوم منذ عدة أيام بتصوير مشاهدها في ڤيلا بمنطقة السادس من أكتوبر مؤكدا أن ما يتردد عن التواجد في المعادي غير صحيح بالمرة.

“لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي سيناريو وحوار تامر حبيب إخراج هاني خليفة وأحمد شفيق بطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنچي المقدم، رجاء الجداوي، علي قاسم

وتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق