سياسة

مقتل 18من العناصر الإرهابية خلال عمليات تمشيط بمنطقة بئر العبد

ميادة خطاب

قامت وزارة الداخلية منذ قليل بالإعلان  عن مقتل 18 إرهابيا في تبادل لإطلاق النار لدى استهداف وكرهم في محيط مدينة بئر العبد بشمال سيناء.

حيث أوضحت الوزارة من خلال البيان مايلي   «استمرارا لجهود الوزارة المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة الاقتصادية، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية أحد المنازل بمحيط مدينة بئر العبدشمال سيناء وكرًا ومرتكزا للانطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية».

كما أشارت  الوزارة  إلي القيام بعمليات تمشيط بمنطقة اختبائهم وتم تبادل  إطلاق النيران مع تلك العناصر، مما  أسفر عن مقتل 18 عنصرًا كان بحوزتهم على 13 سلاحًا آليًا و3 عبوات معدة للتفجير وحزامين ناسفين، موضحة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

حيث شددت  القوات المسلحة، في بيانها مساء الخميس علي سرعة القصاص وأن القوات المسلحة تواصل أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره

كما تقدم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بخالص التعازي لأسر شهداء الوطن قائلاً إن يد الغدر نالت من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان.

الوسوم

Mayada

رئيس التحرير بموقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق