فن وثقافة

وفاة الفنانة المصرية الشابة ” ماهي نور”

ساره طبل

رحلت منذ قليل عن عالمنا الفنانة الشابة ” ماهي نور ” إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية قبل الذهاب للمستشفى وسط صدمة كبيرة بين زملائها في الوسط الفني

واعلن عدد من الفنانين وفاة ممثلة شابة تدعى ماهى نور إثر هبوط حاد في الدورة الدموية دون الكشف عن تفاصيل أخرى حيث تقدم أصدقاؤها ومتابعوها بالتعازي على حسابها.

ونعى عدد من الجمهور والفنانين الفنانة الشابة وشاركوا اخر ما كتبته على “فيس بوك”

وكتبت الممثلة ماهى نور على حسابها بموقع فيس بوك قبل وفاتها بيوم واحد فقط وتحديداً يوم الأحد الماضى بوست جاء فيه:” دعوه حلوه من أصدقائي ومن قلبكم لأني اطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم”.

وشاركت ماهى نور في عدد قليل من الأعمال الفنية وبأدوار صغيرة وهو ما جعلها غير معروفة للجمهور وكان آخر أعمالها مسلسل “30 ليلة وليلة” مع سعد الصغير وبدرية طلبة وإخراج ابرام نشأت وتم عرضه عام 2018 كما شارت في مسلسل وجع البنات” مع المخرج أحمد النحاس ولكنه لم يعرض بعد وفيلم بعنوان “اعدام برىئ” مع نهال عنبر ومحمد متولى وإخراج إسماعيل جمال.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “شهرزاد عبد الدايم شوخرم” التي ولدت بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وعندما كبرت حازت على كنز عريق لأنها آخر سلالات الملكة “شهرزاد” في إطار كوميدي يقدم السلبيات التي طرأت على المجتمع وكيفية حلها كما أن العمل سيكون حلقات منفصلة وسيتم تصويره ما بين القاهرة والبحر الأحمر.

كما شاركت أيضا في مسلسل “الخفافيش” مع سميحة يوب وبوسى وروجينا وإخراج المخرج أحمد النحاس عام 2012 و”حارة خمس نجوم” مع أحمد عبد العزيز والمخرج أحمد صقر ومسلسل “سامحنى يا زمن” مع بوسى وصابرين وخالد زكى وسلوى خطاب وسمير صبرى وإخراج ياسر زايد إضافة إلى فيلم “شقاوة بنات شبرا” مع عايدة رياض ومجدى فكرى وإخراج عبد اللطيف زكى.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق