فن وثقافة

” غادة عبد الرازق ” تتزوج للمرة الـ12 وتكشف عن زوجها الجديد

ساره طبل

اعلنت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريح لها عن زواجها من مدير تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “سلطانة المعز” هيثم زنيتا مشيرة إلى أن عقد القران تم على أن يتم الاحتفال بالزفاف وقضاء شهر العسل عقب انتهاء شهر رمضان.

وأكدت غادة في تصريحات أن الأخبار المنتشرة عن زواجها صحيحة إذ تم الإشارة إلى أن عقد القران تم في كواليس التصوير وشهد على العقد مؤلف العمل إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير.

حيث تعرفت غادة على هيثم زنيتا منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير فى أكثر من عمل إلا أن علاقتهما انقطعت لسنوات وعادت مرة أخرى قبل أشهر ليتزوجا ويستعدا للاحتفال بذلك بعد شهر رمضان مباشرة.

وشارك زنيتا متابعي حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” بصور تجمعه بغادة من موقع التصوير وقامت بالتعليق عليها بوضع رموز القلوب.

كانت غادة نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” فيديو لفريق عمل المسلسل أثناء تناولهم الإفطار في موقع التصوير وظهرت خلاله بجوار هيثم زنيتا وأشارت في تعليقها على الفيديو لحسابه مع وضع رمز قلب.


“سلطانة المعز” بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

وكشفت الفنانة المصرية قبل ذلك أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما موضحة أن الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.

وأضافت أنها تزوجت مرات عديدة وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن
لكنها لا تلتفت إلى ذلك لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

يذكر أن غادة عبد الرازق تعاونت هيثم زنيتا في مسلسل “حكاية حياة” الذي عُرض في رمضان 2013 ونشأت بينهما قصة حب وعقدا القران وقتها إلا أنهما انفصلا بعدها لتعود العلاقة مجدداً أثناء تصوير مسلسلهما الجديد وبالفعل عقدا القران قبل أيام ويستعدا لقضاء شهر العسل فى الفترة المقبلة بعد فترة الطيران مرة أخرى.

وينضم هيثم زنيتا إلى قائمة أزواج غادة عبد الرزاق التى أعلنت فى لقاء تليفزيونى سابق أن عدد زيجاتها تخطى عدد زيجات زهرة فى مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” أى أنها تزوجت أكثر من 5 مرات حيث وصلت زيجاتها إلى 12 زيجة بعد زواجها من زنيتا.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق