فن وثقافة

تكشيرة ” أحمد العوضي ” تريند على السوشيال ميديا

ساره طبل

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه عبر حسابة الشخصي على “إنستجرام” بصورة جديدة من مسلسل “الاختيار” ظهر فيها وهو يحمل على وجهه نفس النظرة والتكشيرة التي التزم بها منذ أولى حلقات المسلسل.

وهو ما فعله حيث نشر صورة له بعيدة عن شخصية هشام عشماوي ظهر فيها وهو يستند إلى سيارته مبتسما ومن دون لحية.

ونشر مقطع فيديو مركب طريف لمشهد يبتسم فيه والجمهور قاموا بالتعليق عليه بطريقة طريفة.


وجدير بالذكر قال أحمد العوضي إن فرحته في رمضان فرحتان إحداهما بسبب النجاح الذي حققه مسلسل “الاختيار” والذي يجسد خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا

أما الفرحة الثانية فهى فرحته بزواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز تتويجا لقصة حبهما.

وأضاف العوضي في تصريحات خاصة لـه أنه تلقى مكالمات كثيرة من العديد من نجوم الفن الذين قدموا له التهنئة على نجاحه في تقديم شخصية عشماوي مشيرًا إلى أنه سعيد بردود أفعال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكل من يقابله في الشارع أو في مكان يتواجد به.

وأوضح أنه استعد لتجسيد هذه الشخصية منذ ترشيحه للدور وتدرب على إطلاق النار مع العديد من ضباط الصاعقة ودرس كل ما يخص شخصية هذا الارهابي المجرم.

وكشف العوضي في حوار له الذي سينشر قريبا عن أصعب المشاهد التي قام بتصويرها وعن التدريبات المكثفة التي قام بها وعن مشاركته للمرة الثالثة في عمل فني مع الفنان امير كرارة وعن موعد زفافه من ياسمين عبدالعزيز وعن خططه للموسم الدرامي في العام المقبل وهل سيكمل مشواره مع أدوار الشر ام سيكتفي بتجسيده شخصية عشماوي التي يعتبرها من اشرس واقذر الشخصيات بقتله للأبرياء كما تحدث عن العديد من المفاجآت التي سوف تشهدها الحلقات المقبلة.

يشار إلى أن مسلسل “الاختيار” يتناول السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم ومحمود حافظ واسلام حافظ ومها نصار بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف ومنهم محمد إمام وعمرو سعد وأحمد وفيق وكريم محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي ومحمد رجب وصلاح عبدالله.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق